إعلان

خطة الجامعة العربية المفتوحة لاستقبال الفصل الدراسي الثاني

06:00 ص الثلاثاء 16 يناير 2024

الجامعة العربية المفتوحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر كامل:
أعلنت الجامعة العربية المفتوحة في مصر ، برئاسة الدكتور محمود أبو النصر ، استعداداتها لاستقبال الطلاب في الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023- 2024.

وأكد الدكتور محمود أبو النصر رئيس الجامعة العربية المفتوحة بمصر انتهاء الجامعة من كل الاستعدادات والترتيبات اللوجستية الخاصة لاستقبال الطلاب والطالبات للفصل الدراسي الثاني.

وشدد، أن الجامعة اتخذت كافة الاستعدادات لبدء الدراسة بالترم الثاني، وكذلك الانتهاء من كافة أعمال الصيانة ورفع الكفاءة خلال الإجازة، لتقديم تجربة تعليمية متميزة للطلاب، وتحسين جودة الخدمات التعليمية المُقدمة لهم.

وأكد ضرورة الالتزام بالجدول الزمني للعام الدراسي الحالي، مع الاهتمام بخريطة الأنشطة الطلابية المتنوعة ورفع الوعي لدى الطلاب ، لافتا إلى أن الجامعة وضعت خطة شاملة لتنفيذ الأنشطة والفعاليات والندوات التثقيفية والأنشطة المختلفة، والمساهمة الإيجابية في بناء القدرات بالمجالات.

وذكر أبو النصر أن الجامعة العربية المفتوحة تقدم تعليما متميزا يواكب متطلبات سوق العمل والتشغيل ، وتعمل على تقديم تجربة تعليمية متميّزة تستند إلى تجديد متواصل في اختصاصاتها المرتكزة على احتياجات سوق العمل، وبتكلفة في متناول الجميع.

وأشار إلى أن طلاب الجامعة يمكنهم الاستفادة من بروتوكولات التعاون والتدريب التي توقعها الجامعة مع المؤسسات والهيئات ومراكز التدريب المختلفة ذات الصلة ، لافتا إلى أن الجامعة تقدم معظم التخصصات الإنسانية والأدبية واللغوية ويتميز معظم أعضاء هيئات التدريس بالخبرات العالية ، كما تقدم نظام الساعات في الدراسة لجميع مراحل البكالوريوس والماجستير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان