إعلان

جامعة حلوان تستضيف ندوة للتعريف بمصادر التمويل المحلية والدولية للباحثين

03:00 م الإثنين 15 يناير 2024

جامعة حلوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر كامل:

نظمت وحدة إدارة المشروعات بالتعاون مع مكتب المنح والتعاون الدولي، ندوة للتعريف بمصادر التمويل المحلية والدولية للمشروعات البحثية التنموية وطرق التقدم لها وذلك لشباب الباحثين وأعضاء هيئة التدريس بكليات خارج الحرم الجامعي.

عُقدت الندوة تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، والدكتور عماد أبو الدهب، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، تماشيًا مع سياسة الجامعة والتخطيط لزيادة مواردها وبناءً على توجيهات مجلس الجامعة.

وأكد الدكتور السيد قنديل، دعم إدارة الجامعة للمشروعات البحثية التنموية التي تستهدف حل مشكلات فعلية بالمجتمع، كما دعا للاستفادة من فرصة تلاقي أعضاء هيئة التدريس وشباب الباحثين من كليات مختلفة للبدء في طرح أفكار مشروعات بحثية تنموية بينية.

وشدد الدكتور عماد أبو الدهب، على دعم الجامعة للباحثين عن فرص تمويل للمشروعات البحثية التنموية من خلال تقديم الدعم الكامل من وحدة إدارة المشروعات ومكتب المنح والتعاون الدولي.

وتم طرح مقترحات لحل المشكلات من قبل المحاضرين، وشارك في الحضور ممثلين لكليات الفنون التطبيقية، والفنون الجميلة، والتربية الفنية، والتربية الموسيقية، والاقتصاد المنزلي، والسياحة والفنادق، وعلوم الرياضة بنين، وعلوم الرياضة بنات، وهندسة المطرية، والتكنولوجيا والتعليم.

فيديو قد يعجبك: