إعلان

عميد حقوق الإسكندرية: نسب النجاح المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيحة

10:07 م الأحد 23 يوليو 2023
عميد حقوق الإسكندرية: نسب النجاح المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الدكتور محمد الفقي، عميد كلية الحقوق بجامعة الإسكندرية، إن كلية الحقوق من الكليات العريقة وتم إنشاؤها عام 1942 وبها قامات كبيرة من الأساتذة وأعضاء التدريس، ونؤكد على اعتزازنا بطلابنا دون استثناء وأن هناك حرص على مستقبلهم، لأنهم أمانة في أعناقنا، وسنسأل عن حقوقهم وإيصال المعلومة لهم، واستيفاء الخريج لمتطلبات سوق العمل.

وأضاف "الفقي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد، أنه تم إعلان النتائج الخاصة بالطلاب في كلية الحقوق يوم الجمعة الماضية، وكل ما تم نشره عن حجب النتائج منذ إعلانها هو غير صحيح وكل ما نشر عن نسب النجاح المتداولة ما بين 13 و 20 % غير صحيح، قائلًا: "مندهش أنا وجميع أعضاء مجلس الكلية مندهشون من هذه النسب".

وعن عدم رد الكلية على نسب النجاح المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، رد عملية كلية الحقوق بجامعة الإسكندرية، قائلًا: "دا مش دوري إني أدخل على مواقع التواصل وأني أرد على هذه النسب، لأن هناك قنوات شرعية للرد على هذا الأمر".

وأردف، ان الجامعة أبلغت بالنتائج وتقابلت مع رئيس اتحاد الطلاب ممثل الطلاب بالكلية وأبلغته بالنسب وهو أوصلها بالقنوات الشرعية من خلال اتحاد الطلاب،

الثانويه العامه وأخبار التعليم

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان