إعلان

انطلاق معسكر إعداد القيادات الطلابية جامعة عين شمس بالمدينة الشبابية بأبي قير

11:24 م الجمعة 21 يوليو 2023

معسكر إعداد القيادات الطلابية جامعة عين شمس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر كامل:
انطلق معسكر إعداد القيادات الطلابية جامعة عين شمس بالمدينة الشبابية بأبي قير بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر و اتحاد طلاب جامعة عين شمس، تحت رعاية محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

بدأت فعاليات اليوم الأول بالجلسة الافتتاحية للمعسكر بكلمة الدكتور حاتم ربيع رائد أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة عين شمس، الدكتور سامح عوض الله والأساتذة بقسم الاعلام بكلية الطفولة، طارق أحمد مدير الإدارة العامة لرعاية الشباب، الدكتور محمد السعيد رائد الأسرة بكلية الزراعة.

وأعقب الجلسة الافتتاحية مباشرة محاضرة عن مهارات التواصل و العرض و التقديم ثم ورشة عمل عن مهارات القيادة.

وفي مستهل المحاضرة قدم حاتم ربيع رائد اسرة طلاب من أجل مصر بجامعة عين شمس الشكر والتقدير لقطاع التعليم والطلاب تحت القيادة المُلهمه للدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على الدعم الغير محدود لأنشطة أسرة طلاب من أجل مصر وتوفير كافة الامكانيات اللازمه وتذليل كافة الصعاب التى أدت الى خروج المعسكر على أعلى مستوى.

وأكد حاتم ربيع أن ما يقدمه الدكتور عبد الفتاح سعود من دعم لأنشطة الاسرة ينبع من إيمانه بأن الاستثمار في الطلاب واكتشاف المواهب القيادية هو شيئ في غاية الأهمية وهو من سياسات قطاع التعليم والطلاب الأصيلة التي افرزت قيادات طلابية مميزة تلمع في سماء جامعة عين شمس.

ثم ألقى ربيع محاضرة عن دور أسرة طلاب من أجل مصر فى تفعيل الأنشطة الطلابية داخل جامعة عين شمس والفعاليات المختلفه التى قامت بها الأسرة على مدار العام السابق.

ويستمر المعسكر لمدة أربع أيام في الفترة من ٢٠ يوليو وحتى ٢٤ من يوليو الجاري و يتم تدريب الفوج الأول من الطلاب الذين بلغ عددهم ١٥٠ طالب على أيدي مجموعة من المدربين الشباب على مهارات مثل الإبداع وللتسويق والتواصل والقيادة والعمل الجماعي والتخطيط الاستراتيجي وطرق حل المشكلات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان