إعلان

خاص.. مدير مستشفيات قصر العيني يكشف التخصصات الطبية المقدمة خلال العيد

02:06 م الثلاثاء 27 يونيو 2023

الدكتور حسام صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:
كشف الدكتور حسام صلاح، المدير التنفيذي لمستشفيات قصر العيني كلية الطب جامعة القاهرة، تفاصيل درجة الاستعدادات القصوى وحالة الطوارئ بمستشفيات قصر العيني خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وتقديم الخدمات الطبية بها بجميع الأقسام والتخصصات الطبية والتعامل مع الحالات الطارئة.

وأكد صلاح خلال تصريحات لـ"مصراوي" أن مستشفيات قصر العيني ستعمل بكامل طاقتها وتواجد جميع الأطقم الطبية والعاملين على مدار الساعة مع تنظيم الإجازات لتيسير العمل خلال إجازة العيد، وتجهيز أطقم طبية إضافية فى حال حدوث أي طوارئ، لاستقبال المرضى وإجراء التدخلات الطبية العاجلة في كافة التخصصات من خلال جداول الإستدعاء الطبى وجداول الإنتشار السريع من أعضاء هيئة التدريس.

وأعلن المدير التنفيذي لمستشفيات قصر العيني عن خطة لمتابعة انتظام وجودة الخدمة الصحية المُقدمة بمختلف الأقسام والوحدات خلال فترة عيد الأضحى المبارك، وعدم الزحام داخل أقسام المستشفيات فى ظل تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية حرصاً على سلامة المرضى.

وأشار إلى توفير كافة الإمكانات الطبية اللازمة لخدمة المرضى من أدوات ومستلزمات طبية، وأدوية بمختلف أنواعها، والتأكيد على حالة عمل الأجهزة الطبية، مؤكدا استعداد أقسام ووحدات المستشفيات لاستقبال المرضى، والحرص على تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان