إعلان

طالبتان مصريتان تحصلان على بعثة دراسية بجامعة ستراثكلايد في أسكتلندا -تفاصيل

02:12 م الأحد 12 نوفمبر 2023

طالبتان مصريتان تحصلان على بعثة دراسية بجامعة سترا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر كامل:

حصلت الطالبة ياسمين عصام، المعيدة ببرنامج الأطراف الصناعية والأجهزة التقويمية بالجامعة، على بعثة دراسية للحصول على درجة الماجستير لمدة عام دراسي كامل، كما حصلت الطالبة فرح تامر، الطالبة بالفرقة الثانية ببرنامج الأطراف الصناعية والأجهزة التقويمية بالجامعة، على بعثة دراسية لمدة أربعة أعوام؛ للحصول على درجة البكالوريوس التكنولوجي، بالإضافة إلى حصولهما على شهادة مُعتمدة من الجمعية الدولية للأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية "ISPO".

ويأتي ذلك تفعيلًا لبنود بروتوكول التعاون الذي تم توقيعه بين جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية وجامعة ستراثكلايد في أسكتلندا، في مجال الأطراف الصناعية والأجهزة التقويمية.

وعقد الدكتور طارق عبد الملاك رئيس جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية، اجتماعًا مع الدكتور أحمد الصباغ مستشار الوزير للتعليم الفني والتكنولوجي، والدكتورة رشا كمال المُلحق الثقافي المصري بلندن ومدير البعثة التعليمية بالمملكة المتحدة وأيرلندا الشمالية، بحضور الطالبة ياسمين عصام والطالبة فرح تامر، عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

وتضمن الاجتماع تقديم العديد من التوجيهات اللازمة لمساعدة الطالبتَين في إنهاء إجراءات سفرهم، وحتى وصولهم إلى جامعة ستراثكلايد والبدء في دراستهم بالجامعة.

جدير بالذكر أن هذه تعُد المرة الأولى التي يحصل فيها طلاب من جامعة تكنولوجية على بعثة دراسية بجامعة ستراثكلايد بأسكتلندا، في مجال الأطراف الصناعية والأجهزة التقويمية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان