إعلان

أول تعليق من جامعة المنصورة على اشتباكات اختبار القدرات- فيديو

01:00 ص الأربعاء 03 أغسطس 2022
أول تعليق من جامعة المنصورة على اشتباكات اختبار القدرات- فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الدكتور محمد عطية نائب رئيس جامعة المنصورة للتعليم والطلاب، إن اختيارت القدرات يؤديها طلاب الثانوية العامة في بعض الكليات تمهيدا للإلتحاق بها، مشيرًا إلى أن تكدس الطلاب وأهاليهم أثناء اختبار القدرات بإحدى الكليات اليوم سببه إن ما حدث اليوم هو توارد أعداد ضخمة من الطلاب لم يكن من المفترض تواجدهم كلهم اليوم.

وأضاف "عطيه" في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الثلاثاء، أن وأضاف أنه كان هناك إصرار من عدد من أولياء الأمور على التواجد داخل الحرم الجامعي بصحبة أبنائهم، موضحًا أنه تم القيام بإجراء اختبارات لأكثر من 3 آلاف طالب تقدم فقط 750 ألف إلى اختبار كلية الفنون الجميلة التي تقل من 400 على 500 طالب سنويًا.

وتابع، أن رئيس جامعة المنصورة عقد اجتماع طاريء للجنة إدارة الأزمات واتخذ قرارات بفتح قاعات جديدة لاستقبال الطلاب وانتهت الازمة بالفعل على مدار اليوم "، موضحًا أنه تم اختبار 2200 طالب في يوم واحد داخل جامعة المنصورة ".

وأردف، نائب رئيس جامعة المنصورة للتعليم والطلاب، أنه تم مد فترة اختبارات القدرات حتى 11 أغسطس، مستطردًا "أطمئن الأبناء أن كل من سجل في اختبار القدرات سيخضع لها ونلتزم بتواريخ أداء الاختبارات والجامعة مستمرة في أداء دورها.

وأشار، إلى أن هناك ادعاءات من كافة الأطراف بحدوث اشتباكات بين أولياء الأمور وبعض الطلبة وبين الطلبة وبعضهم وهي محل تحقيق من الجامعة وستأخذ مجراها في التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان