إعلان

جامعة عين شمس تنظم دورة تدريبية في لغة الإشارة للإداريين العاملين بشئون الطلاب

04:42 م الأحد 20 فبراير 2022

جامعة عين شمس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- داليا شبل:

نظّم مركز خدمة الطلاب ذوي الإعاقة بجامعة عين شمس دورة تدريبية لتدريب الإداريين بإدارات شئون الطلاب، بجميع الكليات، على أساسيات لغة الإشارة، تحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، ونيافة الأنبا إرميا الأسقف العام رئيس المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي، بحضور الدكتورة رنا الهلالي مدير المركز، والدكتورة حنان السعيد مدير مركز التعليم الإلكتروني المدمج.

وقال الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب - في تصريح اليوم الأحد - إن هذه الدورة التدريبية تأتي في إطار البروتوكول الموقع بين جامعة عين شمس والمركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي من أجل مجتمع جامعي دامج بلا حواجز، مقدما الشكر للمركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي على التعاون المستمر مع الجامعة ومركز خدمة الطلاب ذوي الإعاقة لدمج الطلاب في العملية التعليمية.. كما قدم الشكر أيضا للأستاذة الدكتورة حنان السعيد مدير مركز التعليم الإلكتروني المدمج علي التنسيق الدائم والمستمر بين جامعة عين شمس والمركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي.

من جانبها، أشارت الدكتورة رنا الهلالي مدير مركز خدمات الطلاب ذوى الإعاقة إلى أن التدريب يتم عن طريق مدربين متخصصين من المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي؛ من أجل تجهيز الجامعة للتعامل مع الطلاب الصم وضعاف السمع، وذلك لمدة يومين في الأسبوع على مدى أربعة أسابيع.​

فيديو قد يعجبك: