إعلان

جامعة برج العرب التكنولوجية تكرّم الطلاب الفائزين في النشاط الرياضي و"المتفوقين"

05:45 م الخميس 29 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كرمت جامعة برج العرب التكنولوجية الطلاب الفائزين في النشاط الرياضي والطلاب المتفوقين اليوم، برعاية الدكتور محمد مرسي الجوهري رئيس الجامعة، وحضر هذا التكريم عمداء الكليات، الدكتور إبراهيم الفحام عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة والدكتورة رنيا الشرقاوي عميدة كلية تكنولوجيا العلوم الصحية وبعض من أعضاء هيئه التدريس والعاملين في الجامعة.

و بدأ الحفل بقراءة بعض من آيات القران الكريم ومن ثم كلمة الطالب عبد الرحمن إبراهيم رئيس اتحاد طلاب الجامعة وكلمة الأستاذة الدكتورة رنيا الشرقاوي عميدة كلية تكنولوجيا العلوم الصحية وكلمة الدكتور إبراهيم الفحام عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة وختاما كلمة الأستاذ الدكتور محمد مرسي الجوهري رئيس الجامعة.

ووجهت الدكتورة رنيا الشرقاوي، الشكر لرئيس الجامعة لدعمة الدائم والمتصل بالهيكل التدريسي والإداري والطلاب وبتحية الطلاب المتفوقين في أنشطة الجامعة.

ومن ناحيته قال لدكتور إبراهيم الفحام في كلمته، إن الجامعة تشجع الأنشطة الطلابية في الجامعة، وتؤكد ضرورة الحفاظ على المشاركة الطلابية فيها.

واختتم الحفل رئيس الجامعة مؤكدا ضرورة الاهتمام بالنشاط الطلابي، كما أن الجامعة تدعم الطلاب في جميع المواهب والأنشطة وليس على الجانب الأكاديمي فقط، متمنيا للطلاب التوفيق في امتحانات العام الدراسي الأول حيث جاء هذا الحفل ختاما للعام الدراسي الأول.

كما شهد هذا الحفل تكريم الطلاب المتفوقين والمتميزين بكافة أنشطة الجامعة من بينهم الطلاب المشاركين في ورشة عمل المناخ وطلاب سجلوا فديو تصويري تسجيلي عن الجامعة ومنشآتها وبداية المرحلة التعليمية فيها، بالإضافة إلى طلاب النشاط الرياضي الحاصلين علي المراكز الاولي في كرة القدم والشطرنج.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان