إعلان

جامعة حلوان تبحث سبل التعاون المشترك مع جامعة كولون الألمانية

07:47 م الأربعاء 09 نوفمبر 2022

الدكتور سيد قنديل رئيس جامعة حلوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

بحثت جامعة حلوان، اليوم الأربعاء، مع وفد جامعة كولون الألمانية، أوجه التعاون بين الجامعتين في المجالات ذات الاهتمام المشترك، تحت رعاية الدكتور سيد قنديل رئيس الجامعة، والدكتورة منى فؤاد عطية القائم بعمل نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وتضمن اللقاء مناقشة مجموعة من الأفكار، من بينها مشروعات وبحوث وبرامج مشتركة في مجالات ريادة الأعمال، والطاقة المتجددة، والهيدروجين الأخضر، وتطوير تطبيقات للطاقة النظيفة، ووسائل المواصلات صديقة البيئة، والتراث الثقافي وتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها.

وأكد الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، أهمية تعزيز العلاقات الدولية مع الجامعات الألمانية باعتبارها شريك استراتيجي دولي لجامعة حلوان سواء على مستوى البرامج الدولية المشتركة، أو المشروعات الدولية، مؤكدًا على اتساق الخطة الاستراتيجية لجامعة حلوان مع المبادرات الرئاسية لتشجيع التعاون الدولي واتفاقيات التوأمة بين الجامعات المصرية والدولية.

من جانبه، أشاد الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بالتعاون المثمر والعلاقات الوطيدة مع الجامعات الألمانية، ودور هيئة التبادل العلمي الألمانية في دعم البرامج المشتركة مع جامعات لودفيجسبورج للتربية، وكوتبوس براندنبرج، وفيرسبرج الألمانية في مجالات إدارة التعليم الدولي، والتراث الثقافي والدراسات المتحفية.

وأشار إلى أهمية أخذ الأولويات الاستراتيجية للدولة في الاعتبار من خلال التوجه نحو البرامج والمشروعات الخاصة بالطرق والمواصلات صديقة البيئة.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان