إعلان

جامعة عين شمس تنظم زيارة لمستشفى أطفال الدمرداش​

01:31 م الخميس 23 ديسمبر 2021

جامعة عين شمس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

نظم قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالتعاون مع قطاع شؤون التعليم والطلاب وأسرة من أجل مصر بجامعة عين شمس، زيارة لمستشفى الأطفال الجديد لعلاج الأطفال الذين يعانون من أمراض الدم والأورام من مختلف محافظات مصر وأيضا من بعض الدول العربية والأفريقية، والغسيل الكلوى.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور محمود المتيني، رئيس جامعة عين شمس، والدكتور هشام تمراز، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عبدالفتاح سعود، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أيمن صالح، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وحضور الدكتورة جيهان رجب، مستشار نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة شهيرة سمير، وكيل كلية الطب، والدكتورة رشا الديدي، وكيل كلية الآداب، والدكتورة ياسمين جمال، مدير مستشفى الأطفال الجديد، وبإشراف سهيل حمزة أمين عام الجامعة المساعد للقطاع، والمنسق العام لأسرة من أجل مصر أحمد خالد، وهاجر إبراهيم.

وساهمت الزيارة في رفع الروح المعنوية للأطفال من المرضى المترددين على المستشفى والتخفيف من معاناتهم، وتم تفقد المستشفى والتعرف على الخدمات الطبية المتطورة.

وأشاد الحضور بالرعاية الطبية فائقة الجودة للمرضى من الأطفال، وتقديم كامل الدعم لهم وصولا إلى مرحلة الشفاء، وتم توزيع الهدايا والألعاب على الأطفال.

فيديو قد يعجبك: