إعلان

جامعة عين شمس تعلن رئيس اتحاد الطلاب والتشكيل الجديد

08:33 م الخميس 02 ديسمبر 2021
جامعة عين شمس تعلن رئيس اتحاد الطلاب والتشكيل الجديد

جامعة عين شمس

كتب- يوسف عفيفي:


أعلنت اللجنة العليا للإشراف على انتخابات الاتحادات الطلابية برئاسة الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب، تشكيل اتحاد طلاب الجامعة للعام الجامعي 2021 / 2022.

وتم انتخاب الطالبة آية هشام سعيد بكلية التربية رئيساً للاتحاد و الطالب عبد الله محمد بكلية التجارة نائباً لرئيس اتحاد طلاب الجامعة.

جاء ذلك بحضور أعضاء اللجنة العليا للإشراف على الانتخابات والتي ضمت في عضويتها كل من الدكتور هشام الحريري وكيل كلية الزراعة لشؤون التعليم والطلاب والدكتور تامر راضي الأستاذ بكلية التجارة ومسؤول الاتصال بالجامعة و أ. محمد الخطيب أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب و إبراهيم سعيد القائم بأعمال مدير عام المدن الجامعية و محمد عبد المالك مدير عام الشؤون القانونية و الطالب مصطفى ريان بالفرقة الرابعة بكلية التجارة والطالبة أمنية أشرف بالفرقة الثالثة كلية التجارة.


وأكد الدكتور عبد الفتاح سعود للطلاب، أن السباق الإنتخابي ليس به فائز وخاسر وإنما المشاركة في حد ذاتها هي المكسب ، لافتاً أن التجربة الديمقراطية لطلاب الجامعة شهدت نضجاً كبيراً يعكس وعي الطلاب وإدراكهم لدورهم في العمل العام وخدمة أقرانهم من الطلاب.

وأضاف أن جامعة عين شمس جامعة جادة في كل المجالات ، وهو ما يلقي بالعبء و المسئولية على اتحاد طلابها الجديد، قائلاً لهم " إن عليكم مسئولية كبيرة جدا لأنكم تمثلون الجامعة المصرية الوحيدة الحاصلة على خمسة نجوم في تقييم الQS stars.

وأوضح أنه تم فتح قنوات الحوار المباشر الراقي بين الطلاب والإدارة العليا للجامعة، مشدداً على ضرورة أن يكون أعضاء الاتحاد الجديد على علم بكل ما شهدته الجامعة من تطوير ورفع الكفاءة.

وأشاد سيادته بالاتحاد السابق وما حققه من أرضية تفاعلية بين الطلاب على أعلى مستوى وهو ما يجعل مسؤولية الاتحاد الجديد أكبر لأن الاتحاد السابق لهم كان قدوة يحتذى بها.

وأشار إلى أن دور الإدارة العليا للجامعة وقطاع التعليم والطلاب بكامل هيئته هو دور التوجيه الأبوي لأننا شركاء في النجاح.

ثمّن أ.د. عبد الفتاح سعود جهود اللجنة العليا للإشراف على الانتخابات و الإدارة العامة لرعاية الشباب بكافة إداراتها لإخراج الانتخابات الطلابية بالشكل الديمقراطي اللائق.

وقال أ.د. طايع عبد اللطيف مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي للأنشطة الطلابية ومستشار نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إن هذا الاتحاد يأتي والجامعة على قمة الأنشطة الطلابية بين الجامعات المصرية وهو ما يلقي بمسؤولية كبيرة على الاتحاد الجديد.

هذا وجاءت لجان الاتحاد الجديد على النحو التالي:

اللجنة الاجتماعية والرحلات العليا:

علاء الدين أسامة كلية التربية النوعية أمين اللجنة و

محمد رمضان محمد كلية الآداب أمين مساعد اللجنة.

اللجنة العلمية العليا:

سعيد محمد سعيد كلية العلوم أمين اللجنة و

نائب أمين اللجنة محمد سعيد على طب الأسنان.

لجنة الأسر الطلابية العليا : عبد الرحمن خالد كلية التجارة أمين اللجنة، و الأمين المساعد أحمد خالد كلية الحاسبات.

اللجنة الرياضية العليا: محمد جمعة علوان كلية الهندسة أمين اللجنة وأمين مساعد يوسف عصام محمود كلية الألسن .

اللجنة الثقافية والإعلامية العليا: أمين اللجنة عبد الرحمن على سيد كلية الزراعة و الأمين المساعد هشام أحمد هنداوي كلية الحقوق.

اللجنة الفنية العليا: أمين اللجنة منة الله أمين فتحي كلية الحقوق و الأمين المساعد أحمد على كلية الزراعة.

لجنة الجوالة والخدمة العامة العليا: أمين اللجنة عبد الرحمن عبد المنعم كلية التجارة ، و الأمين المساعد مؤمن ممدوح تربية نوعية .

كما تم انتخاب الطالبة إسراء مصطفى عودة كلية التجارة ممثلة عن الطلاب ذوي الهمم.

أفضل 8 هواتف بسعر أقل من 5000 جنيه

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي