إعلان

كلية السياسة والاقتصاد تدشن مجلتها العلمية "الدراسات السياسة والاقتصادية"

06:48 م الأربعاء 13 أكتوبر 2021

كلية السياسة والاقتصاد تدشن مجلتها العلمية الدراسا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي

أعلنت كلية السياسة والاقتصاد بجامعة قناة السويس، تدشين مجلة "الدراسات السياسية والاقتصادية"، في حفل تم تنظيمه بمناسبة صدور العدد الأول.

وأعرب الدكتور جمال سلامة عميد الكلية، رئيس مجلس إدارة المجلة، عن بالغ سعادته بصدور العدد الأول، مثمنا جهود كافة القائمين عليها، مشيرا إلى أن الكلية تشهدا نجاحا جديدا في إطار مواكبة التطور في مجال النشر العلمي وتوفير نافذة رصينة للنشر الأكاديمي"

وقال الدكتور عبد العال الديربي وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا، رئيس تحرير المجلة " إن الكلية شهدت اليوم عُرسا أكاديميا بإطلاق المجلة، التي ستفتح آفاق جديدة للباحثين سواء من داخل الجامعة أو من خارجها، وستمثل إضافة للمكتبات العربية وتساعد صناع القرار".

وأضاف الديربي أن " هيئة التحرير الخاصة بالمجلة تضم نخبة متميزة من أساتذة العلوم السياسة والاقتصاد من داخل مصر وخارجها، فضلا عن عدد من الدبلوماسيين والوزراء السابقين ممن لهم باع في العمل الأكاديمي، متعهدا ببذل المزيد من الجهود حتى حصول المجلة على الاعتماد دولي".

وأوضحت الكلية، أن المجلة دورية علمية متخصصة محکمة نصف سنوية، تُعنى بنشر البحوث النظرية والميدانية فى العلوم السياسية والاقتصادية والفروع المنبثقة منها، وبتقديم الرؤى العلمية وعروض الکتب والرسائل العلمية ومتابعة الندوات والمؤتمرات ذات الصلة بتخصصها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان