إعلان

تنسيق الشهادات الفنية 2024.. رابط تسجيل اختبارات القدرات

11:52 ص الأحد 01 سبتمبر 2024

اختبارات القدرات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر صبري:

قرر مكتب التنسيق لطلاب الشهادات الفنية المتقدمين لأداء اختبارات القدرات هذا العام 2024 فتح موقع التنسيق الالكتروني لهم لتسجيل رغباتهم لأداء اختبارات القدرات المؤهلة لهذه الكليات بدءً من يوم الاثنين الموافق 2/9/2024 حتى يوم الأحد الموافق 8/9/2024، على أن تعقد الاختبارات بالكليات المعنية في الفترة من يوم السبت الموافق 7/9/2024 حتى يوم الاثنين الموافق 9/9/2024.

ويمكن للطلاب تسجيل الرغبات بالضغط هنا www.tansik.digital.gov.eg، ويمكن الدخول برقم الجلوس والرقم السري لطلاب المدارس الفنية الصناعية وكود التنسيق والرقم السري لطلاب دبلوم المعاهد الفنية الصناعية.

ويسمح للطلاب تسجيل رغبات اختبارات القدرات في كليات الفنون الجميلة "عمارة – فنون" بجامعات ( حلوان – الإسكندرية – المنيا – جنوب الوادي بالأقصر {فنون}فقط)، وكليات الفنون التطبيقية بجامعات ( حلوان – بنها – بني سويف – دمياط - طنطا).

وستظهر بيانات الطالب والتي تتضمن (رقم الجلوس- اسم الطالب) وعلى الطالب التأكد من صحة البيانات المدونة على موقع التنسيق الالكتروني الخاصة بالطالب، ثم ستظهر للطالب قائمة بأنواع اختبارات القدرات المتاحة والكليات وأماكن أداء هذه الاختبارات والمواعيد المحددة، ويقوم الطالب باختيار نوع اختبارات القدرات التي يرغب في أدائها.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان