إعلان

قرار عاجل من مكتب التنسيق لتحويلات تقليل الاغتراب كليات الحقوق والتجارة والأداب 2023

04:44 م الثلاثاء 22 أغسطس 2023

مكاتب التنسيق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر كامل:

أعلن مكتب تنسيق قبول طلاب الثانوية العامة عن شروط التحويل إلى كلية مناظرة خلال مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب تنسيق المرحلتين الأولى والثانية للعام الجامعي 2023-2024، ومنها عدد من الشروط خاصة بالطلاب المحولين إلى كليات مناظرة بنظام الانتساب الموجه والانتظام والانتساب، وهي كليات التجارة والحقوق والأداب.

وقرر مكتب التنسيق أنه في حالة ترشح الطالب إلى كلية ما بنظام الانتظام ورغب في تقليل الاغتراب فإن كان الطالب حاصل على مجموع درجات أعلى من اعلى مجموع قبله الكلية بنظام الانتساب فيتم قبول الطالب بنظام الانتظام أم إذا كان غير ذلك فيتم التحويل في حالة الموافقة على نظام الانتساب الموجه.

كما قرر مكتب التنسيق أنه في حالة التحويل وكان الطالب مرشح إلى كلية بنظام الانتساب يتم التحويل وفقًا لشروط وقواعد القبول لنظام الانتساب الموجه بالكلية.

وكان مكتب التنسيق للجامعات الحكومية والمعاهد قد أنهى المدة الزمنية المحددة للمرحلة الثانية لتنسيق الجامعات الحكومية والمعاهد رسميًا لطلاب الثانوية العامة الأحد الماضي.

وأعلن مكتب التنسيق نتائج المرحلة الثانية لتنسيق القبول بالجامعات الحكومية والمعاهد لطلاب الثانوية العامة، ويمكن للطلاب معرفة الكليات والمعاهد المرشحين لها من خلال موقع التنسيق الإلكتروني هنا .

اقرأ ايضًا:

وزارة الصحة تعلن إصابة حالتين بمتحور كورونا الجديد (تفاصيل رسمية)

رمال وأتربة واضطراب ملاحة.. الأرصاد تعلن طقس الساعات المقبلة

قرار عاجل من وزير التعليم بشأن المدارس التي تخضع لخطة صيانة شاملة

التعليم: تخصيص الأدوار الأولى بالمدارس لطلاب هذه الصفوف.. ومحاسبة المسئولين عن المخالفات

لطلاب تنسيق المرحلتين الأولى والثانية.. تفاصيل تقليل الاغتراب إلى كليات مناظرة في محافظتك

طريقة معرفة نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة العربية والأجنبية 2023

فيديو قد يعجبك: