إعلان

لتقييم مراكز التطوير المهني.. وفد الوكالة الأمريكية للتنمية يزور جامعة الإسكندرية -صور

04:48 م الخميس 05 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:


زار وفد الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، اليوم الخميس، جامعة الإسكندرية، لإجراء تقييم منتصف المدة لمشروع المراكز الجامعية للتطوير المهني ومدى تقدمها نحو تحقيق أهدافها الرئيسية.

وثمن الدكتور علي عبد المحسن، القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، دور المراكز الجامعية للتطوير المهني في المساهمة في تطوير مهارات وتدريب عدد كبير من الطلاب والخريجين، وتنظيم الملتقيات التوظيفية في مختلف الكليات، لتأهيلهم لسوق العمل.


وأوضح عبد المحسن، أنه هذه المراكز تتواكب مع متطلبات أسواق العمل داخل مصر وخارجها، وذلك في إطار استراتيجية جامعة الإسكندرية الهادفة للارتقاء بمستوى الخدمات التعليمية ورفع جاهزية الطلاب والخريجين للمنافسة لأسواق العمل المحلية والإقليمية والدولية.

وأشار نائب رئيس جامعة الإسكندرية أن هناك ثلاث مراكز جامعية للتطوير المهني جرى إنشاؤها بالجامعة بالتعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في كليات الأعمال والهندسة والآداب، مؤكداً سعى الجامعة لإنشاء مركز رابع بالمجمع الطبي.

على الجانب الآخر، أكد أعضاء وفد الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية حرص الوكالة على التعاون مع جامعة الإسكندرية والتواصل مع طلاب المراكز الجامعية للتطوير المهني، بهدف الاستماع لمقترحاتهم لتطوير الدورات والأنشطة التي يقدمها المركز لهم وتقييم أداء المراكز والتأكد من أهمية استدامة المراكز المهنية للمساعدة في التخطيط للمشروعات المستقبلية.



مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان