إعلان

وكيل تعليم جنوب سيناء يلتقي خريجي الدفعة الأولى للمبادرة الرئاسية 1000 مدير مدرسة

12:14 م الأربعاء 04 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

عقد عادل عتلم، وكيل مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، اليوم الأربعاء، اجتماعا مع مديري المدارس من خريجي الدفعة الأولى للمبادرة الرئاسية 1000 مدير مدرسة، لمناقشة الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسي الجديد، واستمراراً لتوجيهات محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم، واللواء خالد مبارك ، محافظ جنوب سيناء بشأن عقد اجتماعات دورية مع خريجي الدفعة الأولى للمبادرة الرئاسية.
وتناول اللقاء المعوقات والتحديات التي تواجههم، ورصد أهم المشكلات لتقديم الحلول المناسبة والإجراءات الملائمة لتخطيها.
وأكد وكيل المديرية، تقديم الدعم اللازم لهم فنيا وإداريا، لضمان نجاحهم في مهامهم وتحقيق أهداف المبادرة الرئاسية، مشيرا إلى أهمية الاستعداد الكامل داخل المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد، وتنفيذ كافة التعليمات الوزارية الخاصة بتقليل الكثافة، وسد عجز المعلمين، وتفعيل مجموعات التقوية، وتوفير كافة سبل الراحة لخلق مناخ تعليمي جيد للطلاب داخل المدارس.
وأشار إلى ضرورة متابعة التقدم في حل المشكلات وتحقيق أهداف تلك المبادرة، ومناقشة الإنجازات التي تمت خلال العام الدراسي 2023 - 2024، وذلك للاستفادة منها وتعميمها كتجربة واقعية من خلال دراستهم للبرنامج الرئاسي.
واوضح أنه يجب التعاون مع كافة مديري المدارس لتحسين جودة العملية التعليمية، وتقديم تعليم جيد وعودة الهيبة لدور المعلم والمدرسة، مشددا على أن تكون كافة مدارس المحافظة على أتم استعداد لاستقبال الطلاب فى أول أيام الدراسة، وتقدم نموذج يحتذى به في الإنضباط والالتزام.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان