إعلان

فرحة وقلق.. أولياء أمور التلاميذ يتكدسون أمام مدارس البحيرة - صور

10:13 ص السبت 21 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

شهدت مدارس محافظة البحيرة، اليوم السبت، تواجد عدد كبير من أولياء أمور تلاميذ الصفوف الأولى الذين حرصوا على اصطحاب أطفالهم للمدرسة في أول أيام العام الدراسي الجديد.

وسيطرت حالة من الفرحة المشوبة بالقلق بين أولياء الأمور على أطفالهم الذين يبدؤون أولى خطوات طريقهم التعليمي، ما دفعهم للانتظار أمام أبواب المدارس في محاولة للاطمئنان عليهم.

وأكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم اكتمال الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد من حيث جاهزية المدارس، واتخاذ تدابير تقليل كثافة الفصول، ورفع مستوى النظافة العامة داخل الفصول ودورات المياه والأفنية ورفع الإشغالات من محيط المدارس والانتهاء من جميع أعمال الصيانة البسيطة والعاجلة مع الالتزام بالمعايير ومراجعة المواصفات والحرص على توافر أعلى معدلات وسائل الأمن والسلامة.

وأشار الديب إلى الالتزام بالتعليمات الوزارية بشأن تقليل الكثافة وتوزيع أنصبة المعلمين بالمواد الدراسية المختلفة والانتهاء من قوائم الفصول وتعليقها داخل كل فصل وإعداد الجداول المدرسية

وشدد وكيل الوزارة على ضرورة إتقان المعلمين الجدد والتزامهم بتلقي التدريبات العملية فى التخصصات المختلفة لإثبات كفاءتهم، وظهور المدارس في أبهى صورة خلال أيام الدراسة والالتزام بتوفير المناخ الأمن الصحي للطلاب.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان