إعلان

تعليم جنوب سيناء تطلق أول نشرة أخبار مصورة من استوديو المحتوى التعليمي الرقمي

10:07 ص السبت 21 سبتمبر 2024

مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

أطلقت مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، أول نشرة أخبار من داخل استوديو المحتوى التعليمي الرقمي بمركز رعاية الموهوبين والتعليم الذكي بمدينة طور سيناء، وذلك في إطار توجيهات محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم، والدكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، وتحت إشراف عادل عتلم، وكيل المديرية.

وأعرب عادل عتلم، وكيل المديرية، عن سعادته بمناسبة إصدار أول نشرة مصورة من داخل استوديو المحتوى التعليمي الرقمي، مؤكدًا أنه جرى تنفيذ الدورة التدريبية على مدار 3 أيام، بالمركز الدائم للموهوبين والتعلم الذكي، ومقره المدرسة الثانوية الفندقية بطور سيناء، بعنوان "إعداد وتقديم النشرة الإخبارية المصورة".

وأوضح وكيل المديرية، أنه جرى قامة الدورة ضمن خطة الأنشطة الصيفية للمركز الدائم للموهوبين، بمشاركة العشرات من الطلاب الموهوبين إعلاميًا من مختلف المراحل الدراسية من التربية والتعليم والأزهر الشريف، بجانب عدد من أخصائي الإعلام التربوي، وبحضور فريق العمل بمركز الموهوبين والتعلم الذكي.

وأشار إلى أن الدورة استهدفت تنمية وتطوير مهارات الطلاب الموهوبين إعلاميًا في التقديم الإخباري من خلال تدريبهم على إعداد النشرات الإخبارية المصورة، بداية من كتابة العناوين ووصولاً إلى الخاتمة، مع شرح كيفية بناء النشرة والحفاظ على التسلسل المنطقي فيها، وتوضيح الجانب التقني الخاص بإعداد وجاهزية النشرة للعرض.

وأشاد وكيل المديرية، بالدور الذي تقوم به إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بقيادة أبو السعود عبد العزيز، وفريق العمل المعاون له، مؤكدًا على ضرورة الاستمرار في العمل بكل جدية .

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان