إعلان

بين الحياة والموت.. أصدقاء طالبة أشعلت النار في نفسها خوفا من نتيجة الثانوية: "توقعنا تفوقها"

03:56 م الأربعاء 07 أغسطس 2024

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة شاهين:

لم تمهل نفسها بضعا من الساعات لتعرف أنها حصلت علي مجموع 353 درجة أي ما يعادل 86% وأصبح الخوف يرودها حتى امتلكها وأصابها بحالة نفسية سيئة جعلها تقدم على محاولة إنهاء حياتها بسكب "جاز" وإشعال النيران في جسدها، وأصبحت على سرير داخل مستشفى، بعدما أصيبت بنسبة حروق 90% من جسدها، لتتفوق في إصابة نفسها عن الثانوية العامة.

عديلة رضا علي، طالبة بالثانوية العامة من مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، والتي حاولت إنهاء حياتها بسكب مادة معجلة جاز، وأشعلت النيران فيها داخل منزلها، خوفاً من نتيجة الثانوية العامة، وتبين أنها حصلت علي مجموع 353 درجة، اي ما يعادل 86%.

وكان مستشفى كفر الزيات العام استقبلت الاثنين الماضي طالبة في العقد الثاني من العمر، مصابة بنسبة حروق كبيرة بنسبة 90% بمختلف درجاتها وفي حالة صحية خطيرة.

وأكد مصدر طبي داخل مستشفي كفر الزيات أن الطالبة تخضع للعلاج الطبي تحت الإشراف الطبي بقسم الحروق و في حالة صحية سيئة، تجاوزت نسبة الحروق في جسدها 90% .

وأشارت نبيلة زيادة، أحد أصدقاء الطالبة، إن صديقتها طالبة متفوقة وكانت تتابع مذاكرتها بشكل مستمر و دايما تحافظ على حضور دروسها و ويشهد لها الجميع بالتفوق الدراسي و على قدر عالي من الخلق و السمعة الطيبة.

وأضافت صديقتها أنها لم تستوعب ما فعلته ولا يوجد تفسير واضح لفعلها لأنها كانت على ثقة بتفوقها قائلة: "كلنا كنا خايفين وقعدين متوترين ومستنين النتيجة بس متوصلش أنها تولع في نفسها وتكون بين الحياة والموت".

IMG-20240807-WA0024

إقرأ أيضا:

ولعت في نفسها بجاز.. طالبة ثانوية عامة بالغربية تشعل النيران في جسدها قبل إعلان النتيجة

ولعت في نفسها بجاز.. ننشر مجموع طالبة الثانوية التي أشعلت النار في جسدها قبل النتيجة

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان