إعلان

سادس الجمهورية مكرر علمي رياضة في كفر الشيخ: "القرآن سر تفوقي" - صور

02:23 ص الثلاثاء 06 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كفر الشيخ - إسلام عمار:

سيطرت حالة من الفرحة على أسرة الطالب سادس الجمهورية مكرر شعبة علمي رياضة في الثانوية العامة، اليوم الثلاثاء، عقب تلقي الأسرة خبر نجاحه وتفوقه في نتيجة الثانوية العامة وحصوله على ذلك المركز ضمن أوائل الجمهورية.

"القرآن الكريم سر نجاحي..أبي ووالدتي لهما الفضل بعد الله في تفوقي"، بتلك الكلمات تحدث يوسف أبوغنام محمد أبوزيد عبود، الطالب بمدرسة الشهيد المقدم محمد لطفي العشري الثانوية العسكرية التابعة لإدارة بيلا التعليمية لـ"مصراوي"، راصدًا قصة تفوقه في الثانوية العامة وحصوله على المركز السادس مكرر شعبة علمي رياضة على مستوى الجمهورية.

أكد سادس الجمهورية مكرر شعبة علمي رياضة على مستوى الجمهورية أنه بدأ العام الدراسي وهدفه تحقيق التفوق من خلال استيعاب الدروس التي يتلقاها، والمواظبة على المذاكرة باستمرار والتي تبدأ في اليوم الواحد عقب تأديته صلاة الفجر دون تحديد ساعات معينة للمذاكرة أو تخصيص وقت معين من أجل المذاكرة.

وأوضح أن حرصه على حفظ القرآن الكريم، والمواظبة على قراءته يعد سر تفوقه ونجاحه كما أن والديه من أسباب نجاحه وتفوقه في الثانوية العامة فكلاهما كانا يحرصان على تقديم النصائح له، والتخفيف عنه أثناء المذاكرة حتى لا يقع تحت الضغط الذي يفقده التركيز، إضافة إلى حرصه على تلقيه الدروس في كل مادة سواء اونلاين في الرياضة والفيزياء والافلاين في باقي المواد.

وكشف عن والده أول من زفه بشرى النجاح وحصوله على المركز السادس مكرر على مستوى الجمهورية فانتابته السعادة والفرحة الغامرة ووفق ذلك أبلغ أشقائه بتفوقه وحصوله على المركز المتقدم ضمن أوائل الجمهورية.

واختتم حديثه لـ"مصراوي" قائلا:"حلم حياتي إن ربنا يقدرني ابقى مفيد ومصلح في المجتمع وأشرف بلدي في مجال علمي..وجهتي القادمة في الدراسة الجامعية لم استقر على شئ معين ولكن تاركها لوقتها لحظة الاختيار".

وحصل الطالب يوسف أبوغنام محمد أبوزيد عبود، بمدرسة الشهيد المقدم محمد لطفي العشري الثانوية العسكرية بنين، التابعة لإدارة بيلا التعليمية في كفر الشيخ، رقم جلوس 551551 على سادس الجمهورية مكرر شعبة علمي رياضة على مستوى الجمهورية، بمجموع 40305 درجة في الثانوية العامة.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان