إعلان

الخامس مكرر على الجمهورية في الثانوية العامة: "توفيق من ربنا وحلمي أكون جراحًا"

12:39 ص الثلاثاء 06 أغسطس 2024

الخامس مكرر على الجمهورية في الثانوية العامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

شهدت مدينة المحلة الكبرى فرحة عارمة بحصول الطالب زياد مصطفى رضوان على المركز الخامس مكرر بالشعبة العلمية علوم بمجموع 402.5 درجة في مدرسة محمد فضل الله الرسمية للغات.

قال الطالب زياد رضوان إنه علم بتفوقه وحصوله على المركز الخامس عن طريق أصدقائه، مضيفًا: "لم نكن مصدقين وجريت أيقظت ماما وفرحتها، لكن هذا توفيق من ربنا لي وكنت كل يوم أدعو في الصلاة أن يجعلني الله أنا وأصدقائي من المتفوقين والأوائل".

وتابع الطالب المتفوق أنه كان يجتهد في مذاكرته ويتبع تعليمات المدرسين قائلاً: "كانت مثل أي سنة دراسية، كنت أذاكر وأراجع جيدًا قبل الامتحان مع أصدقائي وأطبق تعليمات المدرسين".

وأضاف مصطفى رضوان، والد الطالب، أنه كان يتوقع تفوق نجله لأنه على علم بتفوقه والتزامه الدراسي قائلاً: "كنت أتوقع له التفوق، واتصل بي وأنا في العمل وأبلغني الخبر وفرحت به لأنه تعب كثيرًا وكافأه الله".

وعن صعوبة الامتحانات، أكد الطالب المتفوق أن الامتحانات كانت صعبة عليه مثل باقي الطلاب قائلاً: "أتذكر يوم امتحان الأحياء، جئت وقلت لماما أني لا أعلم إذا كنت قد أجبت بشكل صحيح أم لا، وكان يومًا صعبًا علي، لكن الله أكرمني وسألتحق بكلية الطب لأحقق حلمي وأكون جراحًا".

IMG-20240805-WA0006

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان