إعلان

4 معامل بجامعة أسوان جاهزة لاستقبال تنسيق طلاب الثانوية العامة

07:04 م الإثنين 05 أغسطس 2024

الدكتور لؤي سعد الدين نصرت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

أنهت جامعة أسوان استعداداتها لاستقبال طلاب الثانوية العامة للتنسيق الإلكتروني، وذلك من خلال تجهيز أربع معامل للحاسب الآلي في مواقع مختلفة. تشمل هذه المعامل مركز المعلومات وشبكة الاتصالات بالحرم الجامعي بمنطقة صحارى، ومعملًا بمدينة أسوان الجديدة، ومعملًا في كلية التربية بالنفق، ومعملًا في كلية الهندسة في أبو الريش.

وأكد الدكتور لؤي سعد الدين نصرت، القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، أن الجامعة أكملت استعداداتها لأعمال التنسيق الإلكتروني للعام الدراسي الجديد 2024–2025، وذلك عقب إعلان نتائج الثانوية العامة. وتأتي هذه الاستعدادات في إطار توجيهات الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بتقديم أفضل الخدمات لطلاب الثانوية العامة.

وأضاف الدكتور لؤي سعد الدين نصرت أن المعامل مجهزة بأجهزة كمبيوتر متصلة بشبكة إنترنت ذات سرعة عالية. وتستوعب كل معمل 25 طالبًا وطالبة، وتقدم الخدمة للطلاب بالمجان طوال أيام المراحل المختلفة للتنسيق.

كما ستوفر الجامعة خدمات مميزة للطلاب بالمعامل، بما في ذلك المبرمجين والفنيين لمساعدتهم في تسجيل رغباتهم وتزويدهم بالإرشادات اللازمة لإنجاز رغباتهم بسهولة ودون أخطاء.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان