إعلان

وزير التعليم: 4 محاور لنجاح العملية التعليمية في العام الدراسي الجديد

11:04 ص الأربعاء 28 أغسطس 2024

محمد عبداللطيف وزير التعليم الفني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

ناقش محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال اجتماعه مع قيادات الوزارة، ومديري مديريات التربية والتعليم على مستوى المحافظات، سبل مساعدة مديري المدارس إداريًا خلال الفترة المقبلة.

وأكد الوزير خلال اجتماعه مع قيادات الوزارة، ومديري مديريات التربية والتعليم، على الدور المهم لمدير المدرسة لمسؤوليته عن المعلمين والطلاب والمنهج الدراسي وأمن ونظافة المدرسة وكذلك التعامل مع أولياء الأمور، مشيرًا إلى أنه سيتم عقد لقاءات دورية مع مديري المدارس الفترة المقبلة.

ووجه الوزير مديرى المديريات ببذل أقصى جهود في هذه المرحلة والعمل على المحاور الأربعة والتى تتضمن حل مشكلات الكثافة والعجز في المعلمين، وتفعيل مجموعات التقوية، وإدارة متميزة للمدرسة، وذلك من أجل نجاح وانضباط العملية التعليمية.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة القرارات التي تم اتخاذها بشأن سد العجز في أعداد المعلمين والكثافات، والتوجيه باستكمال بعض البيانات ومراجعتها لمطابقتها على أرض الواقع.

يذكر أن محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، عقد اجتماعًا مع قيادات الوزارة، ومديري مديريات التربية والتعليم على مستوى المحافظات؛ لمناقشة آليات الاستعداد للعام الدراسي الجديد 2024-2025 ومتابعة تنفيذ الخطة التي وضعتها الوزارة.

للمزيد من أخبار التعليم (اضغط هنا)

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان