إعلان

وزير التعليم يكلف بوضع استراتيجيات جديدة تجذب الطالب إلى المدرسة

12:40 م الثلاثاء 27 أغسطس 2024

محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس- حسام الدين أحمد:

التقى محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم، اليوم الثلاثاء، قيادات التعليم بمحافظة السويس، على هامش بحث الاستعداد للعام الدراسي الجديد وذلك بقاعة اجتماعات ديوان عام المحافظة السويس.

وناقش الوزير مع قيادات التعليم كافة الأمور المتعلقة بخصوص نظام الثانوي العام الجديد، وتعديلات المناهج والقرارات التي من شأنها إعادة الانضباط للمدرسة والتزام الطلاب باليوم الدراسي، وذلك بحضور مديري الإدارات التعليمية ومديري المدارس وموجهي المواد الدراسية.

كان في استقبال وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله رمضان نائب محافظ السويس وأحمد الوزيري السكرتير العام المساعد وياسر عماره وكيل وزارة التربية والتعليم.

وتحدث وزير التربية والتعليم مع قيادات التعليم في السويس اليوم الثلاثاء عن كيفية التجهيز العام الجديد من خلال وضع استراتيجيات جديدة تجذب الطالب إلى المدرسة وتوفير المناخ المناسب له علاوة على المتابعة المستمرة على المدارس للتأكد من شرح كافة المناهج بشكل واضح ومبسط يغني عن اللجوء إلى الدروس الخصوصية.

عقب انتهاء الاجتماع أجرى الدكتور محمد عبد اللطيف زيارة لعدد من المدارس منها مدرسة السويس الثانوية القديمة ومدرسة الشهيد عمرو الطاهر لتعليم الأساسى للتأكد من جاهزية المدارس للعام الدراسي الجديد.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان