إعلان

"التعليم" تخاطب المديريات بشأن تغيير المسمى الوظيفي لشاغلي وظائف المعلمين

02:24 م الخميس 15 أغسطس 2024

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب_محمد فتحي:


خاطبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المديريات التعليمية في المحافظات المختلفة والإدارات التابعة لها بشأن تغيير المسمى الوظيفي.

وتضمن الخطاب فتح باب التقدم لتغيير المسمى الوظيفي لشاغلي وظائف المعلمين، في إطار توجيهات وزير التربية والتعليم بالعمل على سد العجز في أعداد المعلمين استعداد للعام الدراسي الجديد.

وبحسب الخطاب، يتم التوجيه للمختصين بالتعاون في تنفيذ الآتي:

ـ حصر بيانات المعلمين المساعدين المتعاقدين طبقا لتخصصات ومؤهلاتهم الأصلية بالتنسيق بين التوجيه الفني والتنسيق المختص وإرسال بيان الحصر معتمد طبقا للنموذج المرفق مع نسخة إلكترونية على قرص مدمج ملف إكسل: CD، إلى الإدارة العامة للشئون الوظيفية بديوان عام الوزارة في موعد أقصاه 22 أغسطس الجاري، للعرض على السلطة المختصة لإصدار قرار بإعادة تسكينهم وفقا لتخصصات مؤهلاتهم الحاصلين عليها.

ـ فتح باب التقدم لتغيير المسمى الوظيفي لجميع شاغلي وظائف المعلمين الذين تم تعيينهم على تخصص مخالف للمؤهل الدراسي الحاصلين عليه وذلك لتدريس المادة التي تتفق مع مؤهله .

ـ فتح باب التقدم لمن يرغب من شاغلي وظائف المعلمين إلى برنامج التدريب التحويلي من التخصصات التي بها زيادة لتدريس المواد التي بها عجز بما يتوالم مع المؤهل الأصلي تحت إشراف الأكاديمية المهنية للمعلمين.

ويتم موافاة الإدارة العامة للشئون الوظيفية بديوان عام الوزارة بكشوف بيانات معتمدة للراغبين في موعد اقتصاد 2024/8/22 طبقا للنموذج المرفق مع نسخة الكترونية على قرص مدمج CD .

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان