إعلان

رحلة عمرة للعاشر في الثانوية العامة بكفر الشيخ بعد تعديل النتيجة (صور)

08:16 م الثلاثاء 13 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

منح أحد أبناء مركز قلين في كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، الطالب عبدالله محمد الشيخ، العاشر على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة، رحلة عمرة شاملة التكاليف، تقديرًا لتفوقه.

وأكد المهندس سامي سعد، ابن مركز قلين، والذي منح رحلة العمرة لطالب الثانوية العامة المتفوق، لـ"مصراوي" أن الرحلة جاءت تقديرًا لتفوقه، وللتخفيف عنه بعد عام دراسي شاق، ومدى تعامله مع حالة الضغط التي يتعرض لها طلاب الثانوية العامة في ذلك التوقيت، إلا أنه استطاع اجتيازها بتفوق.

وفي السياق، أعرب الطالب عن سعادته بمنحه رحلة العمرة، موضحًا أنه لم يتوقع المكالمة التي تلقاها بخصوص منحه رحلة العمرة تقديرًا لتفوقه في الثانوية العامة من المهندس سامي سعد.

وقال الطالب لـ"مصراوي" إن رحلة العمرة التي جرى منحها له تُعد أكبر مكافأة حصل عليها، وكان يتمنى زيارة بيت الله منذ أن كان طالبًا في بداية المرحلة الثانوية ويدعو الله عقب الانتهاء من صلاة الفجر يوميًا بدعاء "اللهم ارزقني زيارة بيتك الحرام" فاستجاب الله له برحلة العمرة.

وكان الطالب عبدالله محمد الشيخ، بمدرسة الشهيد أحمد مالك الثانوية بنين التابعة لإدارة قلين التعليمية، حصل على المركز العاشر على مستوى الجمهورية شعبة علمي علوم بمجموع 403 درجات بعد تعديل النتيجة من وزارة التربية والتعليم بإضافة الدرجتين.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان