إعلان

بعد نشر"مصراوي".. التعليم تدعو السادسة على الثانوية العامة للتكريم عقب تعديل النتيجة

02:01 م الثلاثاء 13 أغسطس 2024

سارة أحمد عبد الغني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة شاهين:

حالة من الفرحة شهدها منزل الطالبة سارة أحمد عبد الغني، الحاصلة على المركز السادس في الشعبة العلمية علوم بمجموع 403.5، من أهالي مدينة طنطا، والذي تم إدراج اسمها ضمن قائمة أوائل الجمهورية بالثانوية العامة عقب إعلان تعديل بعد إضافة درجتين لمادة الفيزياء.

وقالت رشا محمد والدة الطالبة، إنه عقب نشر موقع مصراوي شكوى الطالبة وتوضيح سوء حالتها النفسية تلقت اتصالا من مسؤولي وزارة التربية والتعليم لدعوتها للتكريم اليوم الثلاثاء، بالعاصمة الإدارية الجديدة من قبل وزير التربية والتعليم أسوة بزملائها ولتحسين حالتها النفسية.

كان موقع مصراوي نشر أمس استياء أسرة الطالبة المتفوقة وتعرضها لحالة بكاء وانهيار بسبب عدم تلقيها خبر إدراج اسمها ضمن الأوائل من المسؤولين أو دعوتها للتكريم مثل باقي زملائها وحصولها على حقوقها حين إعلان قائمة الأوائل أول مرة.

وتقدمت والدة الطالبة بالشكر لموقع مصراوي على اهتمامه بشكوى ابنتها حتى عادت الفرحة لها من جديد قائلة "بنتي كانت بس عوزة تحس بتقدير واهتمام وتعيش أجواء الفرحة اللي اتحرمت منها".

وكشفت والدة الطالبة إلى أن ابنتها متفوقة دائمًا، ومنذ صغرها تسعى جاهدة للحصول على ترتيب بين الأوائل، وكان أحد أحلامها أن تكون من أوائل الثانوية العامة، وكانت تنتظر إعلان اسمها ضمن الأوائل، وأصيبت بصدمة وقتها، قائلة: "كانت فرقة معاها نص درجة وتكون من الأوائل في القائمة الأولى، ودلوقتي فرحتها اتكسرت ومجهودها وسعيها لتحقيق حلمها مش مكتمل بسبب حرمانها من التكريم.

أشارت والدتها إلى أنها تسعى حاليًا للحصول على منحة لدراسة الطب في إحدى الجامعات العالمية لتكون طبيبة مميزة.

اقرأ أيضا:

عقب تعديل قائمة الأوائل.. والدة السادسة مكررة في الثانوية العامة: "بنتي اتحرمت من تكريم تستحقه"

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان