إعلان

سارة من الـ 19 إلى العاشر على الثانوية بفضل الفيزياء: "حققت حلمي"- فيديو وصور

11:31 ص الثلاثاء 13 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمود عجمي:

سارة عمرو حسن محمد، الطالبة بمدرسة منفلوط الثانوية بنات، والتي حصلت على المركز العاشر مكرر على مستوى الجمهورية، عبرت عن سعادتها الكبيرة بعودتها إلى هذا الترتيب بعد إضافة درجتين لمادة الفيزياء، ما أتاح لها التفوق على مستوى الجمهورية وأسعد أسرتها التي بذلت جهدًا كبيرًا معها.

وأشارت في حوارها مع موقع "مصراوي" إلى أن والدتها كانت تشعر بأنها ستكون من الأوائل، والحمد لله تحقق الحلم وأكرمها الله بالمركز العاشر بعد أن كانت في المركز التاسع عشر.

تتمنى سارة دخول كلية الطب والتفوق فيها لتصبح من كوادرها. وأوضحت أنها وأسرتها عاشوا حالة من القلق قبل إعلان النتيجة، خاصة والدتها، موجهة الشكر لوالديها على ما بذلوه من جهد في السنوات السابقة.

وأضاف الدكتور عمرو حسن، والد سارة، أنه سعيد بتفوق ابنته، مؤكدًا تفوقها منذ الصغر، وأن حصولها على المركز العاشر مكرر يفرح أي ولي أمر. ووجه رسالة للآباء بعدم مراجعة أبنائهم في الامتحانات لرفع الضغط النفسي عنهم، وعدم الضغط عليهم في المذاكرة، بل مراقبتهم المستمرة ودعمهم في كل خطوة.

وأعربت والدتها عن حبها الكبير لسارة وتجاوز صعوبة الامتحانات بقلب راضٍ، مشيرة إلى أنها كانت تؤكد لها عند وجود خطأ في الامتحانات أن تنظر للامتحانات القادمة حتى لا تتأثر بهذا الخطأ.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان