إعلان

وكيل تعليم الجيزة يهنئ أوائل الدبلومات الفنية 2024.. تعرف عليهم

10:18 م الأربعاء 31 يوليو 2024

أشرف سلومة وكيل التعليم بالجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

هنأ أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم في الجيزة، طلاب الدبلومات الفنية 2024، الحاصلين على مراكز الجمهورية.

وبحسب بيان صادر عن مديرية التربية والتعليم في الجيزة، فإن هناك 8 طلاب حصلوا على مراكز الجمهورية في الدبلومات الفنية وهم:

- الطالبة "سهيلة ياسر محمد عبد اللطيف" بمدرسة المهنية الزراعية النوعية "زراعي مهني"، التي حصلت على المركز الأول على مستوى الجمهورية بمجموع ٤٧٩ درجة تخصص بستنة.

- الطالبة "سارة أحمد كمال أحمد السيد"، بمدرسة المهنية الزراعية النوعية "زراعي مهني، التي حصلت على المركز الثاني على مستوى الجمهورية بمجموع ٤٧٧ درجة تخصص بستنة.

- الطالبة "دعاء إبراهيم أحمد عبد النبي"، بمدرسة الجيزة الفنية المتقدمة النوعية "تجاري ٥ سنوات"، التي حصلت على المركز الأول على مستوى الجمهورية بمجموع ٤٩٢ درجة بنسبة ٩٨,٤٪ تخصص إدارة وتسويق.

- الطالبة "فاطمة محمد سيد عبد الفتاح"، بمدرسة السحاب الفندقية الخاصة النوعية "فندقي ٣ سنوات"، التي حصلت على المركز السادس على مستوى الجمهورية بمجموع ٥٣٧ درجة بنسبة ٩٤,٢١٪ تخصص خدمات سياحية.

- الطالب "حسن صالح عطا أحمد محمد"، بمدرسة الأورمان بكرداسة النوعية "فندقي ٥ سنوات، الحاصل على المركز السادس على مستوى الجمهورية بمجموع ٩٤,١٩٪ تخصص إنتاج أغذية.

- الطالبة "هنا عبد الفتاح عبد النبي عمر"، بمدرسة الشيخ زايد الفنية النوعية "فندقي ٥ سنوات"، التي حصلت على المركز السادس على مستوى الجمهورية بمجموع ٤٠٥ بنسبة ٩٤,١٩٪ تخصص إنتاج أغذية.

- الطالبة "مريم أحمد حسن علي"، بمدرسة الهرم الفندقية المهنية النوعية، "فندقي مهني"، الحاصلة على المركز السابع على مستوى الجمهورية بمجموع ٤٣٠ درجة بنسبة ٨٧,٨٦٪ تخصص إنتاج وخدمة.

- "شهد محمود عبد النبي سعيد حمزة"، بمدرسة الهرم الفندقية المهنية النوعية "فندقي مهني"، الحاصلة على المركز التاسع على مستوى الجمهورية بمجموع ٤٢٨ درجة بنسبة ٨٧,٣٥٪ تخصص انتاج وخدمة.

وقدم وكيل وزارة التربية والتعليم، الشكر لأولياء أمور الطلبة والطالبات أوائل الجمهورية على دعمهم ومساندتهم وتشجيعهم لأبنائهم حتى وصلوا لهذا النجاح الكبير.

اقرأ أيضا:

موعد امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية

لكافة المراحل.. مصروفات المدراس الحكومية للعام الدراسي الجديد (تفاصيل)

رابط اعلان نتيجة رياض الأطفال بالمدارس الرسمية والمتميزة للغات في الجيزة

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان