إعلان

ما مصير المتخلفين عن حضور اختبارات القبول بمدارس التكنولوجيا التطبيقية؟

11:42 ص الخميس 25 يوليو 2024

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب_محمد فتحي:

خاطبت الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني بوزارة التربية والتعليم والتعليم، المديريات التعليمية، بشأن الاستعداد لبدء اختبارات التقدم لمدارس التكنولوجيا التطبيقية.

ووفقا للوزارة، فإن اختبارات التقدم تتضمن المدرسة الفنية المتقدمة للتكنولوجيا التطبيقية للطاقة النووية "الضبعة النووية".

وبحسب الوزارة، فإنه أسوة بما تم في الأعوام السابقة سيتم عقد الاختبارات بمراكز التطوير التكنولوجي على مستوى جميع المحافظات على أن يكون تشكيل لجان السير بمراكز التطوير التكنولوجي بالمديريات التعليمية كما يلي:

ـ ملاحظ من مسئولي التطوير التكنولوجي بالمديريات التعليمية بالمعامل التي تجرى بها الاختبارات لكل۲۰ طالب.

ـ مراقب واحد لكل ۸۰ طالب بخلاف رئيس اللجنة ويتم ندب عامل واحد لكل ۱۰۰ طالب.

ـ تعقد الاختبارات خلال الفترة من يوم السبت الموافق ٢٧ / ٧ / ٢٠٢٤ إلى يوم الخميس الموافق ١ / ٨ / ۲۰۲٤ على أن يتم مراعاة الآتي:

ـ يتم التأكد من شخصية الطالب بأى وسيلة من وسائل تحقيق الشخصية ( بطاقة الرقم القومي إن وجدت / كارنيه المدرسة / كارنيه التأمين الصحى / استمارة النجاح بالإعدادية المرفق بها صورة الطالب / بالإضافة لشهادة ميلاد الطالب).

ـ التأكد من سداد الطالب لرسوم الاختبار ٢٥٠ جنيها على أي من الأنظمة الثلاث: التكنولوجيا التطبيقية / مراكز التميز / التعليم المزدوج، ويمكن إعادة استقبال الطالب مرة أخرى حال السداد والعودة للجان حال سماحية ذلك خلال الفترة المحددة.

ـ في حالة تخلف الطالب عن الموعد المحدد لا يسمح بدخول الطالب بعد انتهاء الفترة المحددة "السبت الموافق ٢٧ / ٧ / ۲۰٢٤ حتى الخميس الموافق ١ / ٨ / ٢٠٢٤".

ـ فى حالة حضور أي طالب في غير موعده يمكن السماح له بدخول الامتحان حال إمكانية ذلك خلال الفترة المحددة.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان