إعلان

صورة على البحر.. أول ظهور للدكتور رضا حجازي وزير التعليم السابق مع عائلته

01:02 م السبت 20 يوليو 2024

أول ظهور للدكتور رضا حجازي وزير التعليم السابق مع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

نشر هشام رضا حجازي، نجل الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني السابق، صورة تجمعه بوالده على أحد الشواطئ.

وكتب هشام حجازي، على الصورة المنشورة على صفحته الشخصية على فيسبوك: "العائلة مصر".

ورحل الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم السابق، عن منصبه، في التشكيل الوزاري الأخير خلال الأيام الماضية، ليتولى الوزارة خلفًا له، الدكتور محمد عبد اللطيف.

وفي تصريحات سابقة إلى "مصراوي"، قال الدكتور رضا حجازي، إنه أدى التكليف المطلوب منه كوزير للتعليم على أكمل وجه، لافتا إلى أن أي مصري لا يتوانى ولو لحظة واحدة على خدمة الوطن والدولة المصرية.

وأضاف الوزير، أن مغادرة منصب وزير التربية والتعليم لن يمنعه من خدمة الوطن، لافتًا إلى أنه يُدرس في الجامعة ومن المقرر أن يعود لمباشرة عمله كأستاذ جامعي مرة أخرى، ومع ذلك سيظل في خدمة الوطن في أي وقت.

وأشار إلى أنه خلال توليه وزارة التربية والتعليم، كان حريصا كل الحرص على الاهتمام بالطلاب، إذ أن مصلحة الطالب كانت من أهم اهتماماته على مدار تواجده في الوزارة وقبل أن يكون وزيرًا.

وبدأ الدكتور رضا حجازي، عمله كمعلم لمادة العلوم قبل أن يتدرج في عدة مناصب قيادية، وهو أستاذ باحث بقسم التدريب والإعلام بالمركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي، وحاصل على دكتوراه في إدارة المناهج وطرق التدريس من جامعة المنصورة.

وعمل "حجازي"، مدرسًا للعلوم بالمرحلة الإعدادية بمديرية التربية والتعليم بالدقهلية ثم مدرس كيمياء بالمرحلة الثانوية بمديرية التربية والتعليم بالدقهلية، إلى جانب عمله كمدرس مساعد بالمركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي.

Screenshot_٢٠٢٤٠٧٢٠-١٢٢٩٠٧

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان