إعلان

احسب درجتك صح.. حل نموذجي لامتحان اللغة الأجنبية الأولى (صور)

01:13 م الثلاثاء 02 يوليو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

أجاب إبراهيم زغلول كبير معلمين اللغة الإنجليزية في إدارة باب الشعرية مدرسة خليل أغا الثانوية للبنين، على امتحان مادة اللغة الإنجليزية، الذي أداه طلاب الصف الثالث الثانوي اليوم.

وقال زغلول في تصريحات أدلى بها إلى "مصراوي"، أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، لافتا إلى أن الامتحان جاء ما بين المتوسط والسهل، مما ساهم في حل الطلاب للامتحان في وقت قصير.

ولفت إلى أن الامتحان متوسط وفي مستوى كافة الطلاب.

وانتهى طلاب الثانوية العامة في كافة محافظات الجمهورية، قبل قليل، من أداء امتحان اللغة الأجنبية الأولى، في المواد المضافة للمجموع.

وعبر الطلاب عن سعادتهم الشديدة بسهولة امتحان اللغة الأجنبية الأولى، مؤكدين سهولة الاختبار إذ أنه جاء في مستوى الطالب المتوسط، على عكس ما شهده امتحان الفيزياء مطلع الأسبوع الجاري.

وحرص عددا من أولياء الأمور على انتظار أبنائهم طلاب الثانوية العامة، أمام لجان الامتحان، قبل حوالي نصف ساعة من انتهاء الوقت الرسمي لأداء اختبار مادة اللغة الإنجليزية الأولى.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمي والأدبي، اختبار مادة اللغة الإنجليزية الأولى، إذ تم تداول أسئلة امتحانات اللغة الأجنبية الأولى بعد نصف ساعة من مرور الوقت.

وتمكنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من تحديد هوية مصور اسئلة امتحانات اللغة الأجنبية الأولى، بالإضافة إلى ضبط طالب حاول الغش في القاهرة.

ومن المقرر أن يؤدي طلاب الثانوية العامة يون السبت 6 يوليو امتحان الكيمياء والجغرافيا، والأربعاء 10 يوليو الجيولوجيا والعلوم البيئية لشعبة علمي علوم والجبر والهندسة الفراغية لشعبة علمي رياضة وعلم النفس والاجتماع للشعبة الأدبية.

ومن المقرر أن يؤدي الطلاب يوم السبت 13 يوليو التفاضل والتكامل لشعبة علمي رياضة، والأربعاء 17 يوليو 2024 الأحياء لشعبة علمي علوم والاستاتيكا لشعبة علمي رياضة والفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية، والسبت 20 يوليو 2024 الديناميكا لشعبة علمى رياضة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان