إعلان

بالفيديو- ورود في استقبال طالبات الثانوية العامة بالسويس بعد آخر امتحانات

02:53 م الأربعاء 17 يوليو 2024

ورود بعد اخر امتحانات الثانوية العامة في السويس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس- حسام الدين أحمد:

استقبلت الأمهات في السويس بناتهن الطالبات بالورود عقب انتهاء آخر امتحانات الثانوية العامة في السويس، والتي جاءت ختامها مسك بسهولة امتحان الفلسفة والمنطق، وكذلك امتحان الأحياء والذي جاء في مستوى الطالب المتوسط بحسب رأي الطالبات.

كعادتهن رافقت الأمهات الطالبات صباح اليوم الأربعاء، إلى لجان الامتحانات، وبينما تنظر كل طالبة في ورقتها الامتحانية، كانت الأمهات يقرآن القرآن لهن بنية التيسير، ويرفعن أيديهن بالدعاء، وحرصت الأمهات على شراء باقات الورود الطبيعية من احدى المحال القريبة من مدرسة الشهيدة شادية سلامة الثانوية بنات.

وقبل دقائق من انتهاء الامتحان، تجمعت الأمهات أمام بوابة المدرسة، يحملن باقات الورود والعصائر، ومع خروج الطالبات علت الزغاريد والضحكات، سعادة بانتهاء الامتحانات والوصول لنهاية ماراثون الثانوية العامة.

ونشرت صفحة مصراوي بث مباشر من امام لجنة الشهيدة شادية سلامة بالسويس، رصد انتظار الأمهات أمام اللجان، وحمل الورود في استقبال الطالبات، ومشاهد الفرحة والزغاريد بعد انتهاء الامتحانات.

وقال مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بالسويس، إن غرفة العمليات لم تتلق أي شكاوى بشأن امتحانات اليوم الأربعاء، وحضر 1827 طالب وطالبة امتحان الاحياء بينما تغيب 42 اخرين، وكما تغيب 12 طالب عن امتحان الاستاتيكا، و6 فقط عن امتحان الفلسفة والمنطق.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان