إعلان

مفيش أخطاء.. "أمهات مصر": امتحان التفاضل والتكامل يحتاج لوقت أطول

12:31 م السبت 13 يوليو 2024

امتحانات الثانوية العامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

واصل اتحاد أمهات مصر وائتلاف أولياء الأمور، متابعة امتحانات الثانوية العامة 2024، حيث أدى طلاب شعبة علمي رياضة امتحان الرياضيات البحتة "التفاضل والتكامل".

ورصدت عبير أحمد، اتحاد أمهات مصر وائتلاف أولياء الأمور، ردود أفعال الطلاب بشأن امتحان التفاضل والتكامل، والذين أشادوا بسهولة امتحان التفاضل والتكامل المنعقد لهم صباح اليوم السبت 13 يوليو، موضحين أن أسئلة الامتحان جاءت سهلة للغاية وليس بها أي أخطاء أو صعوبة.

كما أوضح الطلاب، أن امتحان التفاضل والتكامل اليوم، جاء أسهل من امتحان الجبر، مشيرين إلى أن الامتحان كان في مستوى الطالب المتوسط.

وأكدت عبير أحمد، أن الطلاب أوضحوا أن أسئلة الامتحان كانت سهلة ولكنه كان بحاجة إلى بعض الوقت، بالإضافة إلى أن هناك بعض الأسئلة التي تميز بين الطالب المتفوق والطالب العادي.

كما رصدت عبير أحمد، أراء أولياء الأمور في الامتحان اليوم، حيث قال أحد أولياء الأمور: "الامتحان جميل جدا ربنا معاهم ويوفقهم وأسهل من السنين اللي فاتت، فيه نقطتين فقط للطالب المتميز".

وتسلمت لجان سير الثانوية العامة، أسئلة امتحان مادة التفاضل والتكامل لشعبة علمي رياضيات صباح اليوم قبل بدء الامتحان بقرابة ساعة.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، متابعة وصول أسئلة الامتحان من غرفة العمليات بديوان الوزارة إلى اللجان.

وأشارت إلى أن الأسئلة تم نقلها بشكل مؤمن بداية من لحظة خروجها من مراكز التوزيع وحتى وصولها إلى مقر اللجان وتم تسليم الأسئلة من خلال محضر تسليم وتسلم بين عضو مركز توزيع الأسئلة ورؤساء اللجان.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان