إعلان

بالصور.. انعقاد غرفة العمليات الرئيسية لامتحانات الثانوية العامة بالمنوفية

10:29 ص السبت 13 يوليو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- أحمد الباهي:

تابع محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، اليوم السبت، غرفة عمليات الثانوية العامة بديوان عام المديرية بحضور جميع المعنيين وأعضاء الغرفة، إذ يؤدي طلاب شعبة الرياضيات الامتحان في مادة الرياضيات البحتة (تفاضل وتكامل) .


كما يؤدي طلاب مدارس STEM اختبار الاستعداد لقبول الجامعات (لغة أجنبية ثانية) مقاييس المفاهيم (اللغة الأجنبيّة الثانية) لشعبتي العلوم والرياضيات، وطلاب مدارس المكفوفين في مادة (تاريخ) ورقة أولى.

وصرح "الفولي" في بيان للمديرية، بأن غرفة العمليات المحلية بديوان المديرية في حالة انعقاد دائم على مدار الساعة للاطمئنان على انتظام العمل داخل جميع اللجان على مستوى محافظة المنوفية، مؤكدًا أن الغرفة تتواصل على مدار الساعة مع كافة غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية العشر لتلقي أية بلاغات أو شكاوى طارئة لحلها فورًا.

وأضاف أن المديرية أكدت على انتظام سير الامتحانات في كافة اللجان، والتأكد من توزيع وتسليم اوراق الامتحانات، وضمان وصولها في مواعيدها المحددة، فضلاً عن التنسيق الكامل مع الجهات الأمنية ومديرية الصحة في تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، وعدم وجود ما يعكر صفو الامتحانات.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان