إعلان

تبدأ بـ 270 ألف جنيه.. تعرف على مصاريف أغلى مدرسة في مصر (صور)

09:30 ص الأربعاء 10 يوليو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- محمد فتحي:
يتسائل العديد من أولياء الأمور الفترة الحالية عن مصاريف المدارس الخاصة والحكومية في مصر، وذلك تزامنا مع بدء التقديم في المدارس للطلاب، استعدادا للعام الدراسي الجديد 2024-2025.

وتأتي المدارس الخاصة في مقدمة بحث أولياء الأمور، وذلك لإلحاق أبنائهم بها، إذ يقدم "مصراوي" في السطور التالية مصاريف مدرسة MALVERN COLLEGE، وهي كالآتي:

تبدأ مصاريف مدرسة MALVERN COLLEGE من 270000 جنيه وحتى 330000 جنيه بنظام تدرس الـ IGCSE.

كما تبدأ المصاريف بـYEAR 2 FEES: 290000 "الصف الثاني الابتدائي".

كما تبدأ المصاريف بـYEAR 10 FEES:331000 "الصف الأول الثانوي".

مصاريف امتحان اختبار الطفل للتقديم بالمدرسة تصل لـ 2500 جنيهًا، إذ أن هناك احتمالية زيادة أو نقصان مصاريف تلك المدرسة وهذا يرجع إلى اختيارك للمواد التي تقوم بتدريسها.

يذكر أن مدرسة MALVERN COLLEGE، تم إنشاؤها منذ 10 سنوات، تعتمد على دراسة منهج ال igcse، فرعها الأساسي بالمملكة المتحدة، ويوجد لها فرع في مصر، هي نفس ذات المدرسة بإنجلترا.

وتأسست مالڤيرن كوليدچ المملكة المتحدة في عام 1865، إذ تعمل بنظام اليوم الدراسي، وهي مدرسة داخلية للتلاميذ الذين تتراوح أعمارهم بين 13–18 عامًا.

وتحظى المدرسة بحرم مدرسي رائع على مساحة 250 فدان، مما يوفر لطلاب المدرسة مرافق من الدرجة الأولى.

وتبدي مدرسة مالڤيرن كوليدچ اهتمامًا بالغا بالجوانب الأكاديمية، ويدعم هذا الاهتمام برنامج إضافي مميز للمناهج يعزز جميع جوانب التنمية الفردية.

وباعتبارها من المدارس المستقلة الرائدة في المملكة المتحدة، تقدم مالڤيرن كوليدچ لطلابها شهادة GCSE كما يمكنهم الاختيار بين برنامج A Levels و IB Diploma.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان