إعلان

"كنزي" الأولى على الشهادة الإعدادية بأسيوط.. فرحتان في رحلة واحدة

09:43 م الأربعاء 05 يونيو 2024

كنزي عمرو عبد الرحمن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمود عجمي:

تحققت أحلام كنزي عمرو عبد الرحمن، طالبة مدرسة جميل أبو عقرب الرسمية لغات بمدينة أبوتيج في أسيوط، بحصدها لقب الأولى على الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط، بمجموع 280 درجة.

فرحة كنزي لم تتوقف عند حصولها على المركز الأول، بل زادتها فرحة أخرى، وهي قضاء إجازة الصيف مع والدها الذي يعمل بالمملكة العربية السعودية، إذ سافرت مع أسرتها إلى السعودية لقضاء عطلة الصيف مع والدها، ولم تكن تعلم حينها أنها ستُكمل فرحتها بتلقي خبر حصولها على المركز الأول.

تقول كنزي: "شعرت بسعادة غامرة عندما علمت بنتيجة الامتحانات، خاصة وأنني كنت أذاكر من 6 إلى 8 ساعات يوميًا بجد واجتهاد طوال العام الدراسي، بالإضافة إلى حرصي على ممارسة الرياضة، بدعم كبير من والدي ووالدتي وشقيقي يوسف وآدم".

وأكدت أن الامتحانات هذا العام كانت في مستوى الطالب المتوسط، وتوجهت كنزي بالشكر لوالديها وشقيقيها على دعمهم المتواصل، وللمعلمين والمعلمات في مدرستها على جهودهم الكبيرة في مساعدتها على تحقيق هذا الإنجاز.

كما عبرت عن رغبتها في الالتحاق بكلية الهندسة جامعة أسيوط، مُبديةً عزمها على مواصلة التفوق والتميز في مسيرتها الدراسية.

وفي ختام حديثها قالت: "أود أن أقول لجميع الطلاب لا تستسلموا لأحلامكم، واجتهدوا وواصلوا السعي، فالمستحيل ليس سوى كلمة موجودة في قاموس الضعفاء".

كنزي عمرو عبد الرحمن

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان