إعلان

20 ألف للباص.. مصروفات مدرسة "الشويفات الدولية" في القاهرة (صور)

07:00 ص الأربعاء 05 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:
تعد مدرسة "الشويفات الدولية"‏ من بين مجموعة من المدارس الدولية التي يديرها النظام المدرسي SABIS، إذ يمكن للطلاب دراسة وتعلم الرياضة خلال فصل الصيف.

ويعتمد منهج مدرسة الشويفات على الأسس التي تضعها منظمة سايبس العالمية "SABIS"، إذ تؤهل المدرسة الطالب لامتحان الشهادة البريطانية IG، كما تؤهل الطالب لامتحان الدبلومة الأمريكية SAT، إذ تُعطي شهادة "SABIS Diploma".

وتفتح مدرسة الشويفات أبوابها لاستقبال الطلاب مع نهاية كل عام دراسي وبداية عام جديد، ويمكن للمهتمين بإلحاق أبنائهم في المدرسة، متابعة الصفحة الرسمية الخاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ويعتبر نظام مدرسة الشويفات نظام عالمي يتم تطبيقه في كافة فروع المدرسة في العديد من دول العالم، كما أنه نظام معتمد ومعترف به عالميا، ويستهدف توفير كافة فروع المعرفة والعلوم للطلاب بشكل يمكنهم من الالتحاق بالجامعات المختلفة في سن الـ18.

وتستقبل مدرسة الشويفات طلبات أولياء الأمور من الراغبين في ضم أبنائهم في صفوف المدرسة، بداية من سنة 3 سنوات ونصف وحتى سن 5 سنوات، ويتم عقد انترفيو تعريفي للطلاب بالمدرسة وكذلك من أجل التعرف على الطالب وولي أمره، ويكون عبارة عن مقابلة وجولة في الحرم المدرسي.

تختلف مصاريف مدرسة الشويفات من عام لآخر، إذ ننشر في النقاط الآتية قيمة آخر مصروفات تم الإعلان عنها في المدرسة والتي بدأت بـ 89 ألف جنيه.

- تشمل المصروفات رسوم التعليم والكتب المدرسية مصروفات الكتب لمرحلة الحضانة 5,000 جنيه.

- مصروفات الكتب للمرحلة الابتدائية تتراوح من 5,900 إلى 8,500 جنيه.

- رسوم الباص 20,000 جنيه مصري حسب المسافة.

- كثافة كل فصل حوالي 29 طالبا.

وتتبع مدرسة الشويفات مؤسسة SABIS التعليمية الدولية، التي تأسست منذ عام 1886، وتتولى هذه المؤسسة مجموعة من المدارس التي تعتمد على نظام سابيس في التعليم.

أما عن عناوين المدرسة في مصر فهي كالآتي: القاهرة الجديدة- أمام القطامية هايتس التجمع الخامس- منطقة الشويفات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان