إعلان

موعد إعلان تنسيق القبول بالصف الأول الثانوي لطلاب تعليم الجيزة

01:47 م الثلاثاء 04 يونيو 2024

مديرية التربية والتعليم في الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

أكدت مصادر مسؤولة داخل مديرية التربية والتعليم في الجيزة، أن المديرية تعمل حاليا على دارسة درجات التنسيق الخاصة بطلاب الشهادة الإعدادية للقبول بالصف الأول الثانوي للعام الدراسي المقبل.

وأضافت المصادر، في تصريحات خاصة أدلت بها إلى "مصراوي" أنه حتى الآن لم يتم الاستقرار على نسب التنسيق، إذ أنها لا تزال في مراحل الدراسة طبقا للدرجات النهائية للطلاب التي تم الإعلان عنها مؤخرا.

وأشارت إلى أنه من المقرر الانتهاء من دراسة الحد الأقصى لمجموع التنسيق نهاية الأسبوع الجاري، على أن يتم الإعلان عنه نهاية الأسبوع الجاري أو بحد أقصى مطلع الأسبوع المقبل، لافتة إلى أنه من المزمع أن تكون نتيجة التنسيق مرضية لكافة طلاب الشهادة الإعدادية.

يذكر أن مديرية التربية والتعليم في الجيزة، بدأت استقبال طلبات التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، اعتبارًا من الأحد 2 يونيو 2024، ولمدة 15 يومًا.

ويقدم الطلاب طلبات التظلم على النتيجة إلكترونيًا، عبر الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالجيزة، برقم الجلوس والرقم القومي.

وبحسب المديرية، فإنه أثناء تسجيل تسجيل طلب التظلم يتم دفع الرسوم المقررة للمادة الواحدة 35 جنيهًا فقط لا غير، مع رفع إيصال الدفع ومكتوب به المواد المقررة، منبهة على الطالب متابعة الموقع يوميًا لمعرفة موعد الاطلاع بالكنترول.

وبلغ عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية في الفصل الدراسي الثاني بمحافظة الجيزة، 190977 طالبا وطالبة.

وأتاحت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، نتائج طلاب الشهادة الإعدادية، على موقعها الإلكتروني الرسمي، للاستعلام عنها بالاسم ورقم الجلوس، وذلك بعد اعتمادها من قبل محافظ الجيزة، بنسبة نجاح بلغت 87.05%.

اقرأ أيضا:

بدء التقديم الكترونيًا لمرحلة رياض الأطفال في مدارس اللغات بـ"الجيزة" - (تفاصيل)

لكافة الخريجين.. المدارس المصرية اليابانية تعلن عن حاجتها لمعلمين جدد.. تفاصيل

22 ألف جنيه لقسم الناشونال.. مصاريف مدارس مصر للغات في الرماية -(صور)

الثانوية العامة 2024.. ما الأوراق المطلوبة لتقديم اعتذار عن المشاركة في الامتحانات؟

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان