إعلان

بعد إثبات تدريس المثلية.. 3 إجراءات عاجلة من التعليم بشأن مدرسة ألمانية

11:42 ص الثلاثاء 04 يونيو 2024

وزارة التربية التعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

كشفت مصادر مسئولة داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن نتيجة التحقيقات النهائية التي أجرتها الوزارة مع مدرسة ألمانية، وذلك بعد تقديم شكوى تفيد بتدريس المواد المثلية للطلاب في المدرسة.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة أدلت بها إلى "مصراوي"، إن التحقيقات أثبتت تدريس تلك الموضوعات للطلاب في المدرسة، لافتة إلى أنه تم وضع المدرسة تحت الإشراف المالي والإداري في الوزارة.

وأضافت المصادر أنه تم إنذار المدرسة بإنذار أول بسحب الرخصة، وأن الوزارة حريصة جدا على متابعة ما يدرس في كافة المدارس الحكومية والخاصة حرصا منها على الطلاب.

يذكر أنه في منتصف أبريل الماضي، تقدم محام بدعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري، يطالب بإصدار قرار من وزارة التربية والتعليم بإلغاء ترخيص مدرسة ألمانية في القاهرة، على خلفية تدريس بعض المقررات لطلاب الصف السادس الابتدائي تشجع على المثلية الجنسية والتسامح مع أصحابها.

واختصمت الدعوى وزير التربية والتعليم الفني، ومدير الإدارة العامة للتعليم الخاص والدولي، ورئيس مجلس إدارة المدرسة الألمانية بالقاهرة.

ووفق الدعوى، المدرسة تديرها جمعية ألمانية بالخارج وتأسست في مصر طبقا للبروتوكول الدولي الموقع بين وزارة التربية والتعليم المصرية، ومنظمة البكالوريا الدولية وتعد المدرسة إحدى المدارس الرسمية النموذجية الدولية التي تطبق مناهج خاصة ودولية باللغة العربية وتخضع مقرراتها الدراسية للإشراف الكامل لوزارة التربية والتعليم المصرية.

اقرأ أيضا:

بدء التقديم الكترونيًا لمرحلة رياض الأطفال في مدارس اللغات بـ"الجيزة" - (تفاصيل)

لكافة الخريجين.. المدارس المصرية اليابانية تعلن عن حاجتها لمعلمين جدد.. تفاصيل

22 ألف جنيه لقسم الناشونال.. مصاريف مدارس مصر للغات في الرماية -(صور)

الثانوية العامة 2024.. ما الأوراق المطلوبة لتقديم اعتذار عن المشاركة في الامتحانات؟

الثانويه العامه وأخبار التعليم

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان