إعلان

الجزء الثاني.. مراجعة شاملة لمادة التاريخ الثانوية العامة الجزء الثاني.. جواب نهائي مع اشطر

03:29 م الإثنين 03 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

يُقدم موقع "مصراوي"، أحد مواقع مؤسسة "أونا للصحافة والإعلام"، بالتعاون مع مؤسسة "أشطر" التعليمية الشاملة، مراجعاتٍ نهائيةً لطلاب الثانوية العامة 2024، من خلال إتاحةِ عددٍ من الأسئلةِ المهمةِ بإجاباتها، شاملةً مختلف فصول المنهج، ونماذج استرشادية للامتحان.

وتأتي الحلقة الجديدة من حلقات المراجعات عن مادة التاريخ للشهادة الثانوية 2024، والتي يستطيع الطالبُ بعدها الإلمامَ بالمنهج كاملًا، بالإضافة إلى منع الخوف والرهبة الموجودَين لديهم.

وتساعد المراجعاتُ على تحصيلِ الطلابِ أكبرَ قدرٍ ممكن من المعلومات في مادة الرياضيات؛ يمكن بعدها للطلابِ دخول الامتحان بأكبر قدر من المعلومات؛ مما يسهل عليه عملية الإجابة عن الأسئلة.

يذكر أن موقع "مصراوي" وقَّع اتفاقية تعاون كبرى مع مؤسسة "أشطر" التعليمية الشاملة؛ لعمل سلسلة مراجعات مجانية حصرية للثانوية العامة، تتضمن فيديوهات مراجعات لجميع المواد، وبثًّا مباشرًا لمراجعة ليلة الامتحان لكل مادة، يقدمها كبار الموجهين والمدرسين.

و"أشطر" هي مؤسسة تعليمية شاملة لطلاب الابتدائية وحتى الثانوية العامة؛ تسعى لتحقيق جودة تعليمية عالية بأقل الأسعار، عبر توفير حصص مباشرة وفيديوهات شرح، ونماذج امتحانية تدريبية، وملخصات للدروس، ومسابقات شهرية للطلاب.

وتقدم المؤسسة خدمات للمدرسين لتسهيل وصولهم إلى أكبر عدد من الطلاب عبر الإنترنت، ولضمان تحقيق جودة تعليمية عالية بأقل الأسعار، تماشيًا مع الدور المجتمعي للمؤسسة.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان