إعلان

تفاصيل وشروط إعارة المعلمين لسلطنة عمان للعام الدراسي الجديد

06:17 م الأربعاء 26 يونيو 2024

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

خاطبت الإدارة العامة للإعارات الخارجية بوزارة التربية والتعليم، كافة المديريات التعليمية في المحافظات المختلفة بشأن الإعارة الخاصة بالمعلمين للعام الدراسي 2024-2025 لسلطنة عمان لبعض التخصصات المختلفة للترشيح للإعارة وموافقة وزير التربية والتعليم.

ووفقا للإدارة، فإنه طبقا لقواعد الترشيح المبدئي بأسماء المرشحين في التخصصات المختلفة يتم التواصل مع المعلمين المرشحين من خلال الجانب العماني.

وبحسب الإدارة، فإن المرشح يقوم بإدخال بياناته وفقا لشروط شغل الوظيفة والوثائق المطلوب إدراجها وهي: "شهادة الثانوية العامة - المؤهل الدراسي - كشف الدرجات الصادر من الجامعة- شهادة الخبرة العملية- نسخة من جواز السفر المقروء إلكترونيا- صورة شخصية عبر الرابط الإلكتروني".

من جانبها، قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه لابد أن تكون سنوات الخبرة في مجال التدريس الواردة ببطاقة الوصف الوظيفي تالية للمؤهل الدراسي وليست سابقة له، ووجود توافر جواز السفر المقروء إلكترونيًا بحوز المرشح صالح لفترة لا تقل عن 8 أشهر من تاريخ إبرام العقد في شهر يوليو، مع وجود رقم الهاتف المحمول وليس الرقم الأرضي "كون التواصل معه عبر الرسائل النصية.

ووجهت الوزارة، المرشحين مبدئيا لدولة سلطنة عمان للعام الدراسي 2024-2025 حال فتح الرابط الإلكتروني الخاص بلجنة الإعارات بدولة سلطنة عمان تسجيل أسمائهم والمطلوب بالبيانات الخاصة بالرابط لحين وصول اللجنة للقاهرة خلال الأيام القادمة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان