إعلان

تباين آراء طلاب الثانوية العامة بجنوب سيناء بشأن امتحان اللغة الفرنسية

12:17 م الثلاثاء 25 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

أدى طلاب الشهادة الثانوية العامة بجنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، الامتحانات في ثاني المواد التي تضاف للمجموع، وهي مادة اللغة الأجنبية الثانية خلال الفترة الأولى، بداية من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر، وسط تشديدات أمنية في محيط اللجان، وجرى تنظيم عملية دخول الطلاب إلى اللجان، وتفتيشهم بالعصا الإلكترونية.

وتباينت آراء الطلاب بلجنة مدرسة الزهور الثانوية بنات بمدينة طور سيناء حول مادة اللغة الفرنسية، وأكد بعضهم أنها جاءت سهلة ومناسبة لكافة المستويات، بينما اشتكى البعض الآخر من سؤال البرجراف.

وقالت الطالبة أمل محمود، إن أسئلة مادة اللغة الفرنسية كانت في مجملها سهلة، ومن المقرر، ولكن كان يوجد بها بعض الأسئلة التي في مستوى الطالب المتميز.

وأكد الطلاب أن أسئلة اللغة الألمانية كانت سهلة وواضحة ومباشرة.

وقال محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم، إن اللجان فتحت أبوابها لاستقبال الطلاب قبل بدء موعد الامتحان الرسمي، لإتاحة الفرصة لتفتيش جميع الطلاب قبل الدخول، وجرى توزيع الأسئلة في الوقت المحدد، وحرص مسئولي اللجان على توفير الهدوء للطلاب خلال أداء الامتحانات.

وأكد وكيل الوزارة في تصريح اليوم، أن الامتحانات تسير في هدوء وانتظام منذ انطلاقها وحتى اليوم، ويجري متابعة سير الامتحانات داخل اللجان بكافة الإدارات التعليمية على مدار الساعة من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية، مؤكدًا أن الغرفة لم تتلقى أي شكاوى من الامتحانات، ولم يجري رصد أي تجاوزات داخل اللجان.

جدير بالذكر، أن 1128 طالب وطالبة بجنوب سيناء يؤدون امتحانات الشهادة الثانوية العامة داخل 8 لجان على مستوى المحافظة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان