إعلان

امتحانات الثانوية العامة.. ارتياح بين الطلاب بسبب سهولة اللغة الأجنبية الثانية

11:48 ص الثلاثاء 25 يونيو 2024

امتحانات الثانوية العامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

عبر العديد من طلاب الثانوية العامة 2024، قبل قليل، عن آرائهم في أسئلة امتحانات مادة اللغة الأجنبية الثانية، ضمن المواد المضافة للمجموع.

وقال الطلاب، إن هناك سهولة في أسئلة امتحانات اللغة الأجنبية الثانية، على عكس اختبار اللغة العربية مطلع الأسبوع الجاري، لافتين إلى أن أسئلة اللغة الأجنبية الثانية "المقالية" كانت تحتاج إلى مزيد من الوقت.

وأشار الطلاب، إلى ارتياحهم الشديد من امتحان اللغة الأجنبية الثانية بكل أنواعه، مؤكدين أن الأسئلة جاءت في مستوى الطالب المتوسط.

يذكر أن جروبات الغش الإلكتروني، تداولت صورًا زعمت أنها لامتحان اللغة الأجنبية الثانية.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، في بيان رسمي لها، اليوم، ضبط 3 طلاب حاولوا الغش الإلكتروني داخل بعض اللجان في القاهرة.

وأكد فريق مكافحة الغش الإلكتروني بغرفة العمليات المركزية بالوزارة، عدم صحة المنشورات التي تم تداولها على جروبات الغش الإلكتروني قبل بداية انطلاق امتحان مادة اللغة الثانية اليوم.

وأغلقت الوزارة بالتعاون مع الجهات المعنية عدد كبير من جروبات الغش الإلكتروني على مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي والتي يستهدف القائمين عليها النصب والاحتيال على الطلاب وأولياء الأمور.

وتسمح بعض التطبيقات بتعديل مواعيد النشر على هذه الجروبات لإيهام المنضمين لها بقدرتهم على نشر أوراق أسئلة الامتحانات قبل بداية الامتحان، وهو الأمر الذي كشفه فريق مكافحة الغش الإلكتروني بغرفة العمليات المركزية بالوزارة.

وناشدت وزارة التربية والتعليم والتعليم، الطلاب وأولياء الأمور بعدم الانسياق خلف هذه الجروبات التي تستهدف النصب والاحتيال في الأساس والالتزام بالتعليمات والإجراءات التي أعلنت عنها الوزارة حفاظا على سلامة انتظام سير لجان الامتحانات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان