إعلان

مصادر بالتعليم تكشف لمصراوي حقيقة تداول أسئلة امتحانات الثانوية على جروبات الغش

09:42 ص الثلاثاء 25 يونيو 2024

امتحانات الثانوية العامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

كشف مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة ما تم تداوله عبر جروبات الغش لأسئلة امتحان اللغة الأجنبية الثانية التي يؤديها طلاب الثانوية العامة اليوم الثلاثاء.

وقال المصدر في تصريحات خاصة أدلى بها إلى "مصراوي"، إن ما تم تداوله عبر جروبات الغش الإلكتروني أسئلة مزيفة لا علاقة لها بالأسئلة التي يجيب عليها الطلاب حاليا داخل لجان الامتحانات.

وأضاف المصدر أن الوزارة حريصة كل الحرص على تأمين الأسئلة الامتحانية حرصا منها على سير الامتحانات بشكل طبيعية واعطاء كل طالب حقه.

يذكر أن جروبات الغش تداولت الساعات الماضية بعض الصور تحتوي على أسئلة للغة الأجنبية الثانية وبها اجابات للأسئلة.

وانطلقت قبل قليل، امتحانات الثانوية العامة في مادة اللغة الأجنبية الثانية في المواد المضافة للمجموعة، وذلك بعد وصول صناديق الأسئلة إلى مقار اللجان.

وشهد محيط اللجان في المحافظات المختلفة تشديدات أمنية مكثفة من قبل وزارة الداخلية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وذلك لضبط العملية الامتحانية وعدم عركلتها.

وتتابع غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة في وزارة التربية والتعليم سير العملية الامتحانية للعمل على حل أي مشكلة تواجه الطلاب خلال أداء امتحانات اللغة الأجنبية الثانية.

وبحسب الجدول الزمني التي حددتها وزارة التربية والتعليم، فإنه من المقرر أن يؤدي الطلاب الامتحان بداية من التاسعة صباحا ولمدة ساعتين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان