إعلان

تعليم القاهرة تعلن رابط الحصول على برامج القيادات على منصة المعلم

11:35 ص الإثنين 24 يونيو 2024

مديرية التربية والتعليم في القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

أعلنت مديرية التربية والتعليم في القاهرة، عن إتاحة الحصول على برامج القيادات على منصة المعلم من خلال موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين: www.pat.edu.eg.

وقالت المديرية، إنه من المقرر اتاحت الحصول على برامج القيادات اعتبارًا من الأربعاء الموافق 10-7-2024 حتى يوم الجمعة الموافق 30-8-2024.

يذكر أن الأكاديمية المهنية للمعلمين، أرسلت في مارس الماضي، خطابًا إلى المديريات التعليمية، أوضحت خلاله أنه في إطار تنظيم إجراءات الحصول على شهادة الصلاحية اللازمة لشغل وظائف الإدارة المدرسية والتوجيه الفني والإدارة التعليمية، وبناء على توجيهات السلطة المختصة سيتم إتاحة الحصول على برامج القيادات على منصة المعلم من خلال موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين، وكيل ومدير إدارة مدرسية - وكيل ومدير إدارة تعليمية - التوجيه الفني لمن يرغب في الفترة من 2024/3/27 إلى 2024/4/4، طبقا لما ورد إلينا من الإدارة العامة لمركز المعلومات بالأكاديمية.

وشددت الأكاديمية المهنية للمعلمين، على تعميم نشرة دورية على ديوان المديرية وجميع دواوين الإدارات التعليمية وجميع المدارس التابعة للمديريات التعليمية، وكذلك على الموقع الإلكتروني الخاص بالمديرية بالمواعيد المحددة للبرامج المشار إليها لضمان إعلام المعلمين الراغبين في الحصول على تلك البرامج، خلال المدة الزمنية المعلن عنها مع إعتبار الأمر هام جدا وعاجل وتحت رعاية المديريات.

اقرأ أيضا:

"تتلظى" تثير الجدل في الثانوية العامة.. رئيس مجمع اللغة العربية يوجه انتقادات و"التعليم" تتحرك

ننشر مواعيد امتحانات الدور الثاني لكافة المراحل التعليمية في الجيزة(مستند)

احسب درجتك.. ننشر النص الكامل لإجابات امتحان العربي بالثانوية العامة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان