إعلان

امتحانات الثانوية العامة.. 40 صورة للطلاب وأولياء الأمور أمام اللجان

02:15 م الأربعاء 12 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

تصوير محمود بكار ونادر نبيل:

أدى اليوم طلاب الصل الثالث الثانوي امتحان مادي الاحصاء والاقتصاد في ثاني أيام امتحانات الثانوية العامة 2024، والتي انطلقت الاثنين الماضي.

والتقطت عدسة "مصراوي" صورا للطلاب قبل دخول الامتحانات وبعد الانتهاء من الامتحانات، بالإضافة إلى. رصد تواجد أولياء أمور الطلاب أمام اللجان منذ بدء الامتحانات حتى خروج الطلاب.

وحرص العديد من أولياء أمور الطلاب اصطحاب أبنائهم إلى اللجان تحفيزا ودعما لهم أثناء أداء الامتحانات.

وبدأت صباح اليوم امتحانات اتمام الشهادة الثانوية 2024، لكافة الطلاب في المحافظات المختلفة، في مادة الاقتصاد والاحصاء وذلك لمدة ساعة ونصف لكل مادة.

وشهدت اللجان الامتحانية إجراءات تفتيشية مشددة من قبل رؤوساء اللجان، وذلك للتأكد من خلو الطلاب من أي وسيلة من وسائل الغش.واستقبلت لجان الثانوية العامة في مختلف المحافظات الطلاب لأداء الامتحانات في مادتي الاقتصاد والاحصاء، وذلك في ثاني أيام الامتحانات.

وتقوم لجان الثانوية العامة، بإجراء التفتيش اللازم لطلاب الثانوية، من خلال العصا الإلكترونية للتأكد من عدم وجود أي وسيلة من وسائل الغش الإلكتروني.

وحذر رؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة 2024، الطلاب قبل دخولهم لجان الامتحانات من حيازة التليفون المحمول.

وأكد رؤساء اللجان على الطلاب أن حيازة التليفون المحمول ممنوعة وكذلك أي وسيلة إلكترونية.وحذرت اللجان الطلاب من الدخول بشنط أو مذكرات أو أي مستلزمات عدا الأقلام

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان