إعلان

فيديو| طلاب الثانوية العامة بأسيوط: "الامتحان سهل والأسئلة مناسبة"

02:02 م الإثنين 10 يونيو 2024

طلاب الثانوية العامة بأسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

أدى طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية بمحافظة أسيوط، اليوم الاثنين، امتحان مادتي التربية الدينية والوطنية، وسط إجراءات احترازية مشددة من قبل رؤساء اللجان.

وأشار الطلاب "محمد حسن وكريم الحسين ومحمد طارق"، بلجنة مدرسة الشهيد محمد صلاح، إلى سهولة امتحان مادتي التربية الوطنية والدينية وأنه في متناول الطالب المتوسط والأسئلة مناسبة مع الوقت الزمني المحدد للإجابة".

وأكدوا أن الأسئلة في المادتين من الكتاب المدرسى ونماذج الوزارة، متمنين أن تكون باقي الامتحانات بنفس سهولة امتحانات اليوم الأول، ومراعاة الوقت في المواد القادمة.

وقال محمد إبراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إن غرفة عمليات المديرية لم تتلق أية شكاوى بالنسبة لامتحان التربية الدينية والوطنية.

وأوضح أن عدد الطلاب المسجلين لأداء امتحانات الشهادة الثانوية العامة هذا العام، يبلغ 28 ألف و132 طالبًا وطالبة، موزعين على 79 لجنة امتحانية، على مستوى المحافظة، بالإضافة إلى لجنة مدرسة المتفوقين "stem" منهم 19056 طالبًا وطالبة علمي علوم، و1576 طالبًا وطالبة علمي رياضة، و7500 طالب وطالبة أدبي كما يبلغ عدد المنتدبين على لجان السير 6259 ملاحظ و1247 مقدر درجات، وعدد الاستراحات للمراقبين 23 أستراحة موزعة على كافة مراكز ومدن المحافظة.

وأشار وكيل الوزارة، إلى تجهيز عدد 2 مقر لتقدير امتحانات الثانوية العامة لعام 2024 لأوراق محافظات (المنيا – الوادي الجديد – الأقصر – قنا – أسوان) وذلك بمدرسة ناصر الثانوية بنين وناصر الإعدادية بنين بمدينة أسيوط، والتنسيق مع الجهات الأمنية لتأمين جميع لجان السير أثناء فترة الامتحانات، وتوفير إجراءات السلامة والأمان به والالتزام بالإجراءات الأمنية لتأمين حفظ ونقل صناديق الأسئلة وتوزيعها على اللجان واستلام أوراق الاجابة وتجميعها وفقًا للوائح المنظمة لذلك.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان