إعلان

تعليم البحيرة: تفتيش طلاب الثانوية العامة مرة واحدة والعصا طوال اليوم

10:54 ص الإثنين 10 يونيو 2024

لجان الثانوية العامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

أكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، أن جميع التدابير اتخذت للتصدي لظاهرة الغش الإلكتروني خلال امتحانات الثانوية العامة،

وأوضح أن تفتيش الطلاب يجرى مرة واحدة أثناء دخول اللجان، ولا يتكرر مرة أخرى أثناء انعقاد اللجان، لكن يسمح بالمرور بالعصا الإلكترونية بين الصفوف للكشف عن أي أجهزة إلكترونيّة.

ووجه الديب، بضرورة الالتزام بالتعليمات الخاصة بضوابط الامتحانات والتي أعلنتها الوزارة بشأن عقد الامتحان، والتشديد على منع الغش بكافة أنواعه داخل اللجان، وعدم التجاوز مع الطلاب المخالفين لذلك والتعامل معهم بحكمة وهدوء في تنفيذ اللوائح المنظمة لمواجهة الغش، بما يضمن انضباط سير الامتحانات.

وخلال رئاسته لغرفة العمليات المركزية بالمديرية أشار وكيل الوزارة إلى انتظام الامتحانات في يومها الأول دون أية مشكلات أو شكاوى تؤثر، حيث وصلت الأوراق الخاصة بالأسئلة والأجوبة في مواعيدها المقررة، كما فتحت اللجان وانتظم دخول الطلاب وانطلقت الامتحانات في حالة من الهدوء.

ويؤدي اليوم الطلاب امتحان التربية الدينية في الفترة الأولى، وامتحان مادة التربية الوطنية خلال الفترة الثانية والتي تنتهي في تمام الساعة 12:30 ظهرا.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان